الخميس، 16 سبتمبر 2010

" غطاس "يتوقع أجورا فلكية لنجوم الدراما فى عام 2011



توقع المنتج الفنى صفوت غطاس أن يتقاضى نجوم المسلسلات الدرامية التليفزيونية خلال العام القادم أجورا فلكية ، مؤكدا أن هناك 5 من كبار النجوم فى 5 مسلسلات درامية هذا العام تراوحت أجورهم ما بين 21 و35 مليون جنيه.

وقال غطاس - خلال الندوة التى أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى اليوم الخميس - إن إيرادات تلك المسلسلات ستحقق أرباحا تفوق أجور النجوم خاصة بعد توزيعها على العديد من القنوات الفضائية.

من جانبه، انتقد رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى ممدوح الليثى الأجور المرتفعة لنجوم المسلسلات والدراما التلفزيونية، قائلا إن هذه الأجور أوقفت حال السينما المصرية، مشيرا إلى أن السينما المصرية تعانى من حالة ركود شديد وارتفاع الأجور حيث لم تجد دور العرض خلال العيد ما تقدمه من أفلام للجمهور واضطرت لعرض
أفلام أجنبية خلال العيد.

ولفت إلى الارتفاع الضخم فى تكلفة تصوير الدراما التلفزيونية حيث بلغت تكلفة تصوير الساعة حاليا نحو 1.5 مليون جنيه بعد أن كانت تتراوح ما بين 55 و70 ألف جنيه خلال السنوات القليلة الماضية مستشهدا بتكاليف مسلسل (لن أعيش فى جلباب أبى) للفنان نور الشريف.

وانتقد الليثى حال ووضع السينما المصرية مستعرضا بعض المساوئ ومنها الأجور الفلكية للنجوم والتكاليف المبالغ فيها وما سماه بالفوضى الفنية حيث أصبحت تترات الأفلام تضم أسماء السائقين وعمال البوفية ومديرى أعمال النجوم.

من ناحية أخرى، نظمت إدارة المهرجان اليوم ندوة عرضت فيها الفيلم السورى (باب الجنة) حضرها بطلة الفيلم نادين سلامة وعدد من الفنانين والنقاد والإعلاميين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe