الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

التليفزيون ينفي الانسحاب من إنتاج مسلسل عادل إمام



قامت قيادات التليفزيون المصري بنفي ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن انسحاب التليفزيون من المشاركة في مسلسل النجم الكبير عادل إمام "ناجي عطا لله".

وقال مصدر مسئول في "ماسبيرو" في تصريحات خاصة  إن التليفزيون وقع بالفعل عقد المشاركة في إنتاج المسلسل مع شركتي "سينرجي" و"الظفرة" اللتان تمتلكان حقوق المسلسل.

وأضاف: قطاع الانتاج انتهى بالفعل من إعداد خطته الإنتاجية لرمضان 2011، سواء بالإنتاج المباشر أو المشاركة في الإنتاج، وعلى رأس هذه الخطة مسلسل الفنان الكبير عادل إمام.

يذكر أنه تردد انسحاب التليفزيون المصري من المشاركة في إنتاج مسلسل الزعيم عادل إمام "ناجي عطا لله"، بعد أن أعلن التليفزيون انسحابه من إنتاج مسلسلي النجمين كريم عبد العزيز ومحمد هنيدي.

وتدور أحداث "فرقة ناجي عطا الله"حول خمسة جنود كانوا يعملون تحت رئاسة "ناجي عطا الله"، وبعد خروجه على المعاش يقرر أن يقوم بعملية سرقة بنك إسرائيلي، فيستدعي "ناجي" فرقته لتكوين عصابة للاستيلاء على البنك.
ويذهبون إلى غزة ومنها إلى تل أبيب، ويستأجرون شقة بجوار البنك، ويرتدون ملابس جنود إسرائيليين وتتوالى الأحداث.

يذكر أن عادل إمام سيُعرض له في عيد الأضحى أحدث أفلامه "زهايمر"، والذي يقوم ببطولته مع فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف، وهو تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe