الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

هاني رمزي يقابل "علي ديليفري"


يدخل الفنان هاني رمزي سباق رمضان 2011 بمسلسل جديد استقر عليه مؤخرا بعنوان "علي ديليفري"، تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.

هاني رمزي تعاقد بشكل نهائي على المسلسل مع شركة "ريف للإنتاج الفني"، وتجمعه حاليا جلسات عمل مع المؤلف للعمل على سيناريو المسلسل، ومن المتوقع أن يبدأ في تصويره عقب عيد الأضحى المبارك، حسب ما ذكرته مجلة "الكواكب".

يذكر أن هاني رمزي استقر على سيناريو هذا مسلسل "علي ديليفري" بدلا من مسلسل آخر مع نفس المؤلف والمخرج بعنوان "أمير الانتقام".

مسلسل"علي ديليفري" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب بسيط ظروفه مختلفة عن باقي الشباب، حيث يعجب بفتاة فيتزوجها ولا يستطيع أن يطلقها بسبب بعض الشروط الموجودة في حالة طلاقها، ويستمر هذا الوضع في إطار كوميدي‏.

من المقرر أن تشارك الفنانة هالة فاخر بعد حجابها في المسلسل، وكذلك الفنان حسن حسني، وجاري احتيار البطلة التي ستشارك هاني رمزي البطولة.

وكانت أخر أعمال هاني رمزي الدرامية مسلسل "عصابة بابا وماما" الذي تم عرضه في رمضان 2009، وشاركته البطولة نيكول سابا، تأليف محمد شرشر وإخراج عمرو عابدين.

ويعرض له حاليا في دور العرض فيلم "الرجل الغامض بسلامته" تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد وشارك مع هاني في بطولته نيللي كريم ويوسف داوود وهو من إنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe