الأحد، 26 ديسمبر 2010

"اختفاء" مسلسل منة شلبي الجديد وبدء التصوير في فبراير







تعود الفنانة منة شلبي للدراما الرمضانية بمسلسل جديد بعنوان "اختفاء"، وقعت عقده مؤخرا، مع المنتج طارق الجنايني الذي يشارك في إنتاجه مع شركة الشروق للإنتاج الإعلامي.

قال المنتج طارق الجنايني في بيان إعلامي: وافقت الفنانة منة شلبي على القيام بدور البطولة في مسلسل جديد لرمضان 2011، بعنوان "اختفاء"، تأليف الدكتور باهر دويدار، ومن إخراج إيمان حداد.

وأكمل الجنايني الذي يمثل مسلسل "اختفاء" ثاني تعاون إنتاجي له مع "الشروق" بعد مسلسل "عاوزه اتجوز"، الذي قدماه في رمضان 2010، أنه قام بحجز ستوديو "طارق نور" لتصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "اختفاء"، المقرر أن يبدأ تصويره شهر فبراير 2011.

هذا ومن جانبها، كانت الفنانة منة شلبي، التي تم اختيارها سفيرة النوايا الحسنة، لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة مرض "الإيدز"، قد انتهت مؤخرا من فيلم "إذاعة حب"، وبدأت بالفعل في تصوير فيلم ىخر بعنوان "بيبو وبشير"، وتستعد لدخول فيلمين آخرين هما: "واحد صحيح" مع الفنان هاني سلامة، و"مركز التجارة العالمي" مع المخرج يسري نصر الله.
يذكر أن آخر أعمال منة شلبي الدرامية كان مسلسل "حرب الجواسيس "، الذي قدمت فيه شخصية سامية فهمي، في رمضان 2009، مع شريف سلامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe