الأحد، 26 ديسمبر 2010

جمال سليمان: جائزة مهرجان الإعلام مكافأة لدقتي في الاختيار






أعرب الفنان السوري جمال سليمان عن ساعدته بالحصول على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإعلام العربي بالقاهرة في دورته السادسة عشرة، مؤكدا أن هذه الجائزة مكافأة له على دقته في اختيار أعماله.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان جمال سليمان: أعرب سليمان عن سعادته البالغة بجائزة أفضل ممثل، والجوائز الأخرى التي حصل عليها المسلسلين الذين شارك بهما، ويعتبر هذه الجوائز أكبر مكافأة له ولأعماله، التي يحرص على اختيارها من بين العديد من الأعمال التي تعرض عليه، إلا أنه لا يقبل أي عمل فحسب، لكنه يدقق في الاختيار جيدا، لكي يعطي جمهوره أفضل ما عنده، والذي يليق أن يدخل به للبيوت العربية من أعمال تناقش قضايا مهمة تتعرض لها كل أسرة.

كان الفنان السوري جمال سليمان قد حصل على جائزة "الإبداع الذهبية" أحسن تمثيل رجال دور أول، من مهرجان القاهرة للإعلام العربي الـ16، عن دوره في مسلسلي "قصة حب" و"ذاكرة الجسد"، اللذين قدمهما في رمضان 2010، وسلمه الجائزة وزير الإعلام أنس الفقي.

كما حصل مسلسل "قصه حب" على مجموعة من الجوائز وهى: الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعي، وتسلمها منتج المسلسل جمال العدل، وحصلت المخرجة إيمان حداد على جائزة أحسن إخراج، كما حصلت الفنانة بسمة على جائزة أحسن ممثلة، وحصل الفنان خالد سرحان عن جائزة أفضل ممثل دور ثاني.
أما مسلسل "ذاكرة الجسد"، الذي قام ببطولته أيضا الفنان جمال سليمان، فحصل على الجائزة الفضية كأفضل مسلسل اجتماعي، لشركة أبو ظبي للإعلام، وتسلم الجائزة عبد الله الزعابي.

هذا ويستعد جمال سليمان حاليا لبدء تصوير مشاهده بمسلسل "قطار الصعيد"، الذي يجسد فيه شخصية "حاتم"، ويقوم بإخراجه المخرج جمال عبد الحميد.

يذكر أن جمال سليمان قدم في 2010 مسلسلين، الأول للدرامـا السـوريـة بعنوان "ذاكرة الجسد" للمخرج نجدت أنزور، والمأخـوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، والآخر في الدراما المصرية بعنوان "قصة حب" من إخراج إيمان الحداد وتأليف مدحت العدل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe