الخميس، 21 أبريل 2011

الفيشاوي: لم يتم القبض عليّ في شقة مشبوهة



أبدى الفنان أحمد الفيشاوي دهشته مما نشر مؤخرا على أحد المواقع الإلكترونية، حول ضبطه في إحدى الشقق بالإسكندرية مع إحدى السيدات بعد أن أبلغ الجيران عنه لوجودهما معا منذ يومين، حيث أكد أن هذا الكلام أضحكه كثيرا لأنه سمعه وهو موجود داخل شقته بالقاهرة، كما أكد أنه يستغرب سرعة انتشار الخبر بالعديد من وسائل الإعلام خصوصا إحدى الصحف القومية الكبرى، قبل أن تتحرى الدقة في حقيقة البلاغ، فليس هناك ما يمنع قانونا من وجود رجل مع سيدة في منزل، وليس بالضرورة أن يكون بينهما شئ منافٍ للآداب.
وكان قد انتشر على المواقع الإلكترونية خبر يفيد أن نيابة الرمل بالإسكندرية تجري تحقيقات موسعة مع الفنان الشاب أحمد الفيشاوي بعد ضبطه داخل إحدى الشقق مع سيدة بأحد العقارات بمنطقة زيزينيا، حيث أبلغ الجيران عن وجوده منذ يومين كاملين مع سيدة بمفردهما.
وقام ضباط قسم شرطة الرمل باستئذان النيابة العامة، حيث تمت مداهمة الشقة التي تسكنها السيدة ه.م وتم ضبط الفيشاوي مرتديًا شورت.
وقال أحد الجيران الموجود بسراي النيابة للشهادة إن السيدة صاحبة الشقة متعددة العلاقات مع الشباب، وأنها دائمة استضافتهم في شقتها، وأن لديها طفلة تبلغ من العمر عامًا واحدًا، وأن والدتها تعمل بدبي وتتركها تعيش بمفردها في هذه الشقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe