الخميس، 21 أبريل 2011

ماريون كوتيلارد تشارك فى الجزء الثالث من باتمان


اعلنت شركة وارنر بروس، أن النجمة الفرنسية الحائزة على الأوسكار ماريون كوتيلارد، صاحبة فيلم La Vie en Rose، والممثل جوزيف جوردون ليفيت قد انضما لطاقم عمل فيلم The Dark Knight Rises، الجزء الجديد الذى يكمل أحداث سلسلة باتمان التى بدأها المخرج كريستوفر نولان.

ماريان كوتيلارد ستقوم بدور مريندا تات فى الفيلم، العضو فى مجلس إدارة مؤسسة وين التى تحاول مساعدة بروس وين صاحب المؤسسة والرجل الوطواط، كى يكمل مشاريعه الخيرية التى لصالح جوثام سيتى.

أما جودون ليفيت فسيقوم بدور جون بلاك، الشرطى الذكى الذى يقوم بمهمة خاصة جدًا يكلفه بها المفوض جوردون صديق الرجل الوطواط.

الممثلان كانا قد عملا من قبل مع المخرج الشهير كريستوفر نولان فى فيلمه الشهير Inception ويعد هذا هو ثانى تعاون لهما على التوالى.

يأتى على رأس طاقم العمل بالطبع النجم كريستيان بال فى دور بروس وين/باتمان.. والفريق أيضًا يضم النجمة أن هاثاوى فى دور سيلينا كايل، والممثل توم هاردى فى دور بان.

نولان سيقوم بإخراج الفيلم عن سيناريو كتبه جونثان نولان، عن قصة لـ كريستوفر نولان وديفيد إس جوير، كما يشارك كريستوفر نولان فى إنتاج الفيلم، مع المنتجين إيما توماس، وشارلز روفن.

فيلم The Dark Knight Rises من المقررعرضه فى 20 يوليو عام 2012، وسيتم توزيع عالميًا عن طريق وارنر بروس، وستقوم شركة يونايتد موشن بيكتشرز بتوزيعه فى مصر والعالم العربى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe