الجمعة، 13 مايو 2011

روبي: لم أرتبط بجمال مبارك.. وأفكر في ارتداء الحجاب



بعد أن اتهمها أحد المحامين بالارتباط بعلاقة عاطفية بجمال مبارك نجل الرئيس السابق، وبعد انتشار العديد من التكهنات حول ارتدائها الحجاب بعد ظهورها مؤخرا مرتدية الحجاب، خرجت روبي بمجموعة من التصريحات
تقول روبي إنها وضعت غطاء رأس أو "إيشارب" على رأسها أثناء ذهابها للمحكمة أثناء نظر قضيتها مع الضرائب، وأن ذلك لا يعني ارتداءها الحجاب كما رددت الصحف، لكنها كشفت عن عزمها ارتداء الحجاب ولكن ليس في الوقت الحالي، حيث أوضحت: "كل ما في الأمر أنني استيقظت مبكرا في يوم جلسة المحكمة الخاصة بقضية الضرائب، ولم يكن هناك وقت لكي أهندم نفسي، فقمت بوضع إيشارب على شعري ونزلت، وإن شاء الله هناك نية في أن أرتدي الحجاب، لكن ليس وقته الآن".
وتابعت: "عندما وصلت مقر المحكمة فوجئت بعدسات المصورين يلتقطون لي صورا، وبعدها فوجئت بنشر الصورة في الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت وحديث مطول عن نيتي في ارتداء الحجاب واعتزالي الفن، دون أن يكلف أحد نفسه عناء الاتصال بي للتأكد من صدق المعلومة".
من ناحية أخرى، أكدت روبي تلقيها دعوة بالفعل للغناء بمؤتمر دافوس في شرم الشيخ خلال فترة تولي الرئيس السابق حسني مبارك، إلا أنها نفت قبولها تلبية الدعوة آنذاك.
وقالت روبي "في حياتي لم أشاهد جمال مبارك أو أحدا من المسؤولين في السلطة وجها لوجه، والمرة الوحيدة التي رأيت فيها وزيرا كان وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني في عرض خاص ورأيته من بعد، وحتى لم أسلم عليه".
وأوضحت "بالفعل هناك من تحدث مع المخرج شريف صبري في ذلك الوقت، وعرض عليه مشاركتي بالغناء في ختام قمة دافوس بشرم الشيخ، وقبل أن يكون هناك ردّ مني بالموافقة من عدمها، فوجئت بصحيفة معارضة تنشر خبرا سخيفا مفاده أن الحكومة المصرية تستعين بروبي لتشجيع وجلب الاستثمارات الأجنبية، وساعتها كان لا بد من أن تلغى الفكرة من أساسها؛ لأن الخبر سبب حرجا للحكومة وقتها".
وأضافت: "كل يوم والتاني يطلعوا عليا إشاعة منهم لله، لو كانت لي علاقة بأحد من الحكومة، كنت على الأقل اشتغلت باستمرار، لكن أنا أقل الفنانات عملا، وكل فين وفين لما يتعرض علي شغل، وبعدين أنا مش أحمد زويل عشان يحاربوني بالشكل ده، أنا قرفت من النجاح، لدرجة أني قاعدة في البيت 24 ساعة ومليش نفس أخرج ولا أكلم حد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe