الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

بعد تلقيه عرضا بـ6 ملايين جنيه.. عمرو الليثى: نبأ تعاقدى مع قناة أحمد عز "باطل"



نفى الإعلامى عمرو الليثى جملة وتفصيلا ما تردد بشأن تعاقده مع رجل الأعمال أحمد عز للظهور على قناته الجديدة "البيت بيتك" المزمع إطلاقها خلال الفترة القليلة المقبلة، وأضاف الليثى لـ"اليوم السابع" أنه لا يستطيع التعاقد مع أى جهة أخرى لتعاقده مع قناة فضائية بالفعل هى قناة "دريم" التى يحترمها ويحترم القائمين على إدارتها.

من جانبه علم "اليوم السابع" أن الإعلامى عمرو الليثى كان قد تلقى عرضا بذلك من محمود بركة رئيس قناة "البيت بيتك" ومنتج برنامج "أنا" الذى قدمه الليثى خلال شهر رمضان الماضى على قناة "دريم"، إلا أن الليثى اعتذر نظرا لارتباطه بعقد سنوى ينتهى فى شهر يناير المقبل مع قناة "دريم".

كما علم "اليوم السابع" أيضا أن العرض الذى تلقاه الليثى من قناة "البيت بيتك" قدره 6 ملايين جنيه سنويا بقيمة 500 ألف جنيه شهريا.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا بجد من محبين برنامج واحد من الناس لانه برنامج حر و صريح و يعلن كل ما يجري بالتفصيل و انا مومنة تماما بهذا النفي لان الاستاذ عمرو لديه ضمير و لا يرضي ابدا بهذا التعاقد الفاشل

غير معرف يقول...

لو كان الاستاذ عمرو وافق لكنت غيرت نظرتي اليه تماما لاني اري انه لديه ضمير و احساس بالناس و لكن لو كان وافق لكنت غيرت تلك الصورة تماما

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe