الجمعة، 10 سبتمبر 2010

(ابعد عن يارا يا متعب) ..جماهير الاهلى تناشد اللاعب على الـ(فيس بوك)



ناشد الآلاف على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك" المهاجم الدولي عماد متعب
الابتعاد عن يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وذلك بعد انتشار مجموعة من الصور التى تجمع بين لاعب النادي الاهلى ويارا على الانترنت وظهورهما معا فى العديد من الأماكن العامة، فى الوقت الذى رفضت مجموعات أخرى التدخل فى حياة اللاعب الشخصية  .وأظهرت المجموعات حالة من الانقسام بين محبو اللاعب ومشجعي الاهلى ، فهناك مجموعة تطالب اللاعب بإنهاء علاقته مع يارا مثل "ابعد عن يارا يا متعب" وجاء فى رسالتها لمتعب "احنا الاهلاوية بنقلك ابعد عن يارا يا متعب ..... ولازم تفكر ألف مرة قبل متاخد اى خطوة ف الموضوع ده ".
وأضافت "احنا عاملين البيدج دى عشان احنا بنحبك و بنخاف عليك، كل إنسان مننا ليه عاطفة و بيحب بس لازم نخلى بالنا بردوا عشان منغلطش "
 
ونشرت المجموعة صورا لمتعب مع يارا بالإضافة الى العديد من الصور لصديقة اللاعب مع العديد من الشخصيات سواء فنانين أو لاعبي كرة مصريين أبرزهم زيدان إلي جانب بعض اللاعبين الأجانب مثل الإيطالي كانافارو.
وعلى الجانب الأخر، ظهرت مجموعات تستنكر التدخل فى حياة اللاعب الشخصية وتطالب الجماهير الابتعاد عن مناقشة الموضوع مثل مجموعة "لا للتدخل فى حياة متعب الشخصية"، "بنحبك يا متعب بيارا ولا غيرها"
وكان متعب قد أكد فى تصريحات لإحدى القنوات الفضائية أن يارا نعوم خطيبته وأنه لم يرتكب خطأ باصطحابها لاستاد القاهرة فى مباراة الاهلى وشبيبة القبائل بالقاهرة.
وطالب متعب ما تردد من إشاعات فى الفترة الأخيرة، وأكد انه سيعلن خطبته رسميا من يارا عقب عيد الفطر المبارك.
اقر ايضا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe