الخميس، 23 سبتمبر 2010

درة تدخل "باب الفلة" من تونس




وافقت الفنانة التونسية درة على بطولة فيلم سينمائي تونسي جديد يحمل اسم "باب الفلة" تبدأ تصويره في مطلع عام 2011.

قالت درة في تصريح خاص لـنـــــا: "أتواجد حاليا في تونس للاتفاق على التفاصيل الأخيرة للفيلم الجديد، استعدادا لتصويره في شهر مارس 2010، وهو من تأليف وإخراج مصلح كريم".

وأوضحت الفنانة التونسية أنها سعيدة ببطولة الفيلم لكونه فيلم تونسي، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان التونسي الكبير هشام رستم، بالإضافة لأنها تسعى بالتواجد من فترة لأخرى بعمل تونسي، لكي تحقق في بلدها تونس نفس النجاح الذي حققته في مصر بأعمالها التي قدمتها في مشوارها.

وحول مشاركتها في فيلم "أنا بضيع يا وديع" الذي ستنتجه شركة "ميلودي" وسيلعب بطولته أيمن قنديل الشهير بـ"تهامي باشا" وبطل حملة قنوات ميلودي، أكدت أنها تلقت اتصال من المسئولين في شركة ميلودي وأخبروها في رغبتهم في أن تلعب دور البطولة في الفيلم، وأنها طلبت منهم أن يرسلوا لها السيناريو بعد عودتها من تونس، وفي حالة إعجابها بالنص ستشارك فيه، ولكنها لم توقع إلى الآن عقد الفيلم.
فيلم "أنا بضيع يا وديع" بطولة أيمن قنديل "تهامي" وأمجد عادل "وديع" ومرشح للمشاركة فيه الفنان انتصار، وهو من تأليف محمد فضل وإخراج عمرو عابدين ومن إنتاج شركة "ميلودي" بيكتشرز.
درة حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية "سماح" التي قدمتها في أخر مشاركتها في مسلسل "العار" الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة حسن حسني وعلا غانم وأحمد سلامة وعفاف شعيب، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe