الخميس، 23 سبتمبر 2010

إيرادات أفلام العيد.. سعد الصغير فى المقدمة وهاني رمزي الوصيف



كما كان متوقعا لم تشهد إيرادات أفلام عيد الفطر أي مفاجأت من أي نوع .. فقبل انطلاق السباق كانت كافة المراهانات تتركز على أن فيلم (ولاد البلد) لسعد الصغير ودينا سيحتل المركز الأول ليس لشئ سوى بحكم خبرات منتج الفيلم أحمد السبكى بهذا السباق تحديدا ومايتطلبه الجمهور فيه وهو ماتحقق على أرض الواقع .. حيث جاء الفيلم بالفعل فى المقدمة وبفارق كبيرعن أقرب منافسيه.
وكان أقرب منافسيه هو فيلم (الرجل الغامض بسلامته) والذى لم يتعلم بطله الفنان هانى رمزى كما يقولون شئ من دروس الأعوام الماضية بدليل موافقته على النزول فى هذا السباق رغم أنه سبق له تذوق طعم الفشل فيه أكثر من مرة .
ورغم هذا يمكننا القول ان الحال بالنسبة له هذا العام كان افضل نسبيا وهو ماسنوضحه فى السطور القادمة، ولنترك الأرقام تتحدث.
"ولاد البلد"
ـ المركز الاول كما ذكرنا كان من نصيب فيلم (ولاد البلد) تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج أحمد السبكي وتوزيع الشركة العربية للسينما وبطولة سعد الصغير ودينا ومحمد لطفي وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي حيث حقق ايرادات اجمالية قدرها خمسة ملايين و200 الف جنيه فى اسبوعى عرض والطريف حقا انه حقق فى اول اسبوع لعرضه (العيد) نحو أربعة ملايين جنيه وتراجعت إيراداته للربع تقريبا فى الأسبوع الثانى .
 
"الرجل الغامض"

ـ المركز الثانى كان من نصيب فيلم (الرجل الغامض بسلامته) تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد وإنتاج ميلودي بيكتشرز وتوزيع الشركة العربية ايضا وبطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف
حيث حقق إيرادات إجمالية ثلاثة ملايين و800 الف جنيه ايضا فى اسبوعى عرض من بينها مليونين ونصف المليون تقريبا فى اسبوع العيد ومليون و300 الف فى الاسبوع التالى .
"سمير وشهير وبهير"
ـ المركز الثالث فى هذا السباق كان من نصيب فيلم (سمير وشهير وبهير) تأليف وانتاج محمد حفظي ـ شركة كلينك ـ بمشاركة اوسكار وائل عبدالله وتوزيع المجموعة المتحدة واخراج معتز التوني وبطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وإيمي سمير غانم وإنجي وجدان ورحمة باريادات قدرها مليون و400 الف جنيه من بينها 900 الف تقريبا فى اسبوع العيد واقل من نصف مليون فى الاسبوع الثانى لعرضه.
"عائلة ميكي"
بينما جاء فيلم (عائلة ميكى) تأليف عمر جمال وإخراج أكرم فريد وإنتاج نيو سنشري وتوزيع الشركة العربية وبطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد فى المركز الرابع بإيرادات هزيلة وغير متوقعه لم تتخطى حاجز المليون جنيه خلال نفس الفتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe