الخميس، 23 سبتمبر 2010

عرض فيلم أسطورة الحراس الثلاثي الأبعاد في مصر أكتوبر المقبل





تبدأ دور العرض المصرية أكتوبر المقبل عرض الفيلم الخيالي، الثلاثي الأبعاد أسطورة الحراس " Legends of the Gaurdians: The Owels of G'Hoole " ، والقصة مأخوذة عن سلسلة كتب أطفال شهيرة جدًا حققت نجاحًا ساحقًا بنفس العنوان والتي كتبها كاثرين لاسكي.
 الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
أسطورة الحراس من إخراج المخرج زاك سنيدر صاحب أفلام 300 وWatchmen. وقصة الفيلم تتحدث عن، بومة صغيرة يحكي له والدها حكايات رائعة عن حراس جاوول وهم طائفة أسطورية من البوم المحاربين الشجعان الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء على أيدي عصبة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا.
فيلم اسطورة الحراس
شاهد الفيديو
اسطورة الحراس
يقوم بأصوات شخصيات البوم في الفيلم مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليوود، وتضم المجموعة أسماء مثل: جيفري رش، سام نيل، هيلين ميرين، هوجو وايفنج، دافيد وينهام، وريتشارد روكسبرج.
ومن المقرر افتتاح الفيلم في دور العرض بأمريكا خلال سبتمبر الجاري، وسيعرض في دور عرض الـ  IMAX ، يشار إلى أن تكلفة الفيلم، وصلت إلى 100 مليون دولار كاملة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe