الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

خالد الصاوي يتقمص شخصية أحمد فؤاد نجم في ''الفاجومى''


بعد تألقه على شاشة رمضان الحالى فى مسلسل "أهل كايرو" مع رانيا يوسف وإخراج محمد على، قرر الممثل المتألق خالد الصاوى التفرغ تماما بعد إجازة عيد الفطر المبارك لبدأ تصوير الفيلم السينمائى الجديد (الفاجومى).
الفيلم يعود به المخرج عصام الشماع للسينما بعد غياب طويل يتناول قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم ورفيق رحلة كفاحه ومعاناته الشيخ إمام عيسى الذى ودع عالمنا قبل عشرة أعوام من الآن.
خالد الصاوى يجسد ضمن أحداثه شخصية أحمد فؤاد نجم التى تعد أحد أهم الشخصيات التى سبق له التأكيد على أنها تعد واحدة من أبرز الشخصيات التى تمنى تجسيدها فى مشواره الفنى بينما يجسد الفنان صلاح عبدالله شخصية الشيخ أمام، ويتم حاليا ترشيح بقية الفنانين والفنانات الذين سيشاركون فى العمل.
يذكر أن مسلسل "أهل كايرو" الذى قام ببطولته خالد الصاوي يعد واحداً من أبرز وأهم المسلسلات التى تم تقديمها على شاشة رمضان هذا العام بإجماع النقاد والجماهير.
فعلى الرغم من ضعف الدعاية التى صاحبته قبل العرض وقلة المحطات التى يعرض بها مقارنة بمعظم المسلسلات الأخرى إلا أنه نجح فى سحب البساط من أسفلها جميعا حيث نجح فى إثارة حالة من الجدل الكبير لم تحققها معظم الأعمال التى تم عرضها مما يؤكد أن العمل القوى يستطيع أن يفرض نفسه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe