الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

سميرة سعيد: سجلت أغنيتى أكثر من مرة لتكون بأحسن شكل



طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد أمس أغنيتها الخليجية بعنوان "خلوة" وتقول "خلوة.. يتوكل على الله خلوة.. مابى آضره ... ماعرف قلبى من غير من شره خلوه بس يبعد عنى .. ولا يفكر يجى يمى وإذا زودها وهو .. ازعل أنا ازعله يحسبنى ماقدر أسويها .. اقلبها عاليها واطيها أتعب حيل اتعب .. وازعل أنا زعله روح واتوكل على الله ماتبى تضرك والتشوف منها شى .. عمره مايصرك ... لاتمر جنبى واتسلم .. تفهم ولا ماتفهم ماعدت فيك أنا اهتم .. ولاتحط عينك بعينى افهمنى مابيك أنا .. مابيك بالمرة وقلبك اهدانى.. ماكفانى من شره قصدى أنا بكلامى .. ماابى أشوفك جدامى حرام ضيعت أيامى .. اعشقتك أنت بيوم اليوم غيرك يعشقنى .. وبكلمة بس ينتظر منى وأنت شاطر تجرحنى .. واتزيد على الهموم واتزيد على الهموم.

وفى تصريح خاص لليوم السابع أكدت الفنانة سميرة سعيد أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور على الأغنية فى موقع الفيس بوك، خاصة أنها طرحت من ساعات قليلة أن الفيس بوك أصبح مؤشرا لنجاح الأعمال لأنه يضم شريحة كبيرة جدا من الجمهور، وأنها كانت قد اعتزمت طرحها فى صيف 2010 لكنها لم تكن راضية عن الشكل التى خرجت به، لذلك أجلتها وقامت بإعادة تسجيلها للخروج بها فى أحسن صورة.
يذكر أن الفنانة سميرة سعيد من أكثر الفنانات الدقيقة فى اختياراتها وتسجيل أغنيتها بعناية شديدة، حيث سبق أخيرا أن سجلت أغنيات كثيرة ولم تضم منهم سوى أربع أغنيات فقط لألبومها الأخير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe