الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

تامر عاشور: ألبومي الجديد في عيد الفطر



أكد الفنان تامر عاشور ان العلاقة بينه وبين المسئولين عن شركة روتانا علاقة حب واحترام وصداقة ويعتبر نفسه مطرب الشركة المدلل خاصة .
وقال عاشور انه نجح في تحقيق النجاح وحصدت البوماته مبيعات ضخمة كذلك مراعاته للظروف وتفهمه للمواقف الصعبة الامر الذي جعل المسئولين عن الشركة يثقون في موهبته ويدعمونه بشكل أكبر.

واضاف تامر عاشور ان ترك عدد من النجوم مثل نوال الزغبي ولطيفة واصالة للشركة لم يزعجه علي الاطلاق لانهم رحلوا بمحض ارادتهم ولم تستغن الشركة عنهم كما انه لم تواجهه اي مشاكل انتاجية.

ونفى الاقاويل التي تتردد حول انهيار الشركة بسبب تأثرها بالازمة الاقتصادية العالمية مؤكدا ان روتانا هرم غنائي والهرم لا ينهار مهما كانت حجم الصعوبات والتحديات بدليل ان شركات اخر اقل في الامكانيات من روتانا لا تزال صامدة.

من ناحية اخرى قرر تامر عاشور طرح ألبومه الجديد في عيد الفطر المقبل بدلاً من الموسم الصيفي الحالي خاصة مع ضيق موسم الصيف واقتراب شهر رمضان وإقامة المونديال الكروي .

ويواصل تامر تسجيل أغنيات الألبوم ومنها "ما بتهزش" وهى من كلمات أمير طعيمة وتوزيع نادر حمدي ، و"قالوا عليك" وهى من كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم و"بحب غيرها" من كلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم و"البيت الكبير" وهى من كلمات عمرو يحيى ولحن أحمد عمار وتوزيع أحمد إبراهيم ولا يزال عاشور يلتقي بمجموعة من الشعراء والملحنين لإختيار أغنيات جديدة.

ويعد هذا هو الألبوم الثاني في مشوار تامر عاشور الغنائي بعد أن طرح من قبل "حد بيحب" والذي حقق نجاحاً كبيراً وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe