الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

"أرابيكا": لا دخل لـ"روتانا" في تزوير ألبوم نانسي عجرم



استكمالا لسلسة المشاكل التي قابلت ألبوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجديد "عيني عليك"، وبعد تسريب الألبوم، ووجود تشابه بين إحدى أغنياته وأغنية قديمة للفنانة شيرين وجدي، تم طرح نسخة مزورة من الألبوم بالأسواق.

علقت شركة "أرابيكا ميوزيك" منتجة الألبوم على النسخة المزورة، وكتبت تعليقا على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" قالت فيه: عملية التزوير التي حصلت لألبوم نانسي عجرم الجديد، قد حصلت في السابق لألبوم الفنان وائل جسار "توعدني ليه"، وإن هذا التزوير لا يمت لشركة "روتانا" بصلة، فالتزوير يقوم به بعض المزورون ليس أكثر.

وأضافت الشركة في تعليقها: "بعض المغرضون حاولوا منح جنسية ألبوم نانسي عجرم الجديد لشركة "روتانا"، بينما هو مائة في المئة لشركة "أرابيكا"، ولا نعلم لمصلحة من هذا"، في إشارة إلى أن النسخة المزورة تحمل شعار شركة "روتانا".

هذا وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد طلب من محمد ياسين مالك شركة "أرابيكا ميوزيك"، استبعاد أغنية "عيني عليك" من الطبعة الثانية للألبوم، بعدما اتضح وجود تشابه كبير بين لحنها ولحن أغنية "بين البينين" للفنانة شيرين وجدي، والأغنيتين من ألحان محمد رحيم.
كما تم إلغاء فكرة تصوير "عيني عليك"، بعدما كانت الشركة قد قررت تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وقامت بتصوير أغنية "في حاجات" مع المخرجة نادين لبكي.

ألبوم "عيني عليك" أول ألبوم لنانسي مع شركة "أرابيكا ميوزيك"، ويضم 16 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: نبيل خلف ووليد سعد وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ومحمد رحيم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe