الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

وديع الصافي ينتهي من تصوير "يا بنتي" مع جاد شويري



قال وديع الصافي: "لقد أعجبت بالأغنية عندما قدمتها لي الشاعرة سارة الهاجري، فقررت غنائها، ولحنتها بنفسي، لما تحتويه من مشاعر جميلة افتقدناها اليوم في علاقاتنا الإنسانية، فهي تتحدث عن فتاة حرمتها والدتها من والدها وهي صغيرة، وبعد سنوات تعود إلى بيت والدها، وتتذكر أيام الطفولة التي جمعتها به، فتعتذر منه على سنوات الفراق وتعده بالبقاء إلى جواره"، حسب موقع صحيفة "نورت" اللبنانية.

وعلق شويري على التعاون مع وديع الصافي قائلا: "كنت في الاستديو الخاص بجورج الصافي ابن الفنان الكبير، في حضور الشاعرة السعودية سارة الهاجري كاتبة الأغنية، والشاعر طوني أبي كرم الذي قام بصبغ الأغنية بالطابع اللبناني، فطرح جورج فكرة أن أقوم بإخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية، بعدما قرر الفنان الكبير تصويرها.

وتابع: وبالطبع وافقت من دون تردد، خصوصاً أنني بدأت خلال الفترة الأخيرة أنتقي الأسماء الفنية التي أتعامل معها على صعيد الإخراج.

كما أكد المخرج الشاب أن الفنان الكبير لم يضع أي شروطا للتعامل معه، وقال: "أثار دهشتي أن التعامل مع فنان كبير مثله أكثر سلاسة من التعامل مع بعض فناني اليوم الذين لا يملكون واحداً على ألف من رصيد هذا الفنان الكبير، وأعتقد أن هذا يكشف المعدن الحقيقي لكل فنان".
ومن المقرر أن تبث المحطات الإذاعية الأغنية خلال أيام، على أن يتم عرضها في المحطات التليفزيونية فوز الانتهاء من مونتاجها.

آخر ظهور جماهيري لوديع الصافي كان من خلال الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe