الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

رانيا يوسف وريم البارودي ودرة .. بطلات تحت الاختبار!



 ترى من ستنجح منهن فى الاستمرار على صعيد البطولات المطلقة فى رمضان القادم وعلى الطرف الاخر من ستفشل فى هذا .. ومن ثم ستضطر للعودة للادوار الثانية والثالثة؟!!
سؤال فرض نفسه بشدة عقب انتهاء مارثون الدراما الرمضانية قبل ايام قليلة.
وبعيدا عن تباين الاراء حول مجموعة المسلسلات التى تم عرضها وتجاوز عددها حاجز الخمسين مسلسلا نجح منها ما نجح وفشل ما فشل.. لفت انظار الكثيرين قيام مجموعة من المنتجين والمخرجين بالاستعانة بعدد كبير من الممثلات سواء الجدد او فنانات الصف الثانى للقيام ببطولة عدد كبير من المسلسلات التى تم عرضها.
ومن هؤلاء رانيا يوسف فى (اهل كايرو) وريم البارودي فى (مملكة الجبل) وفرح يوسف فى (موعد مع الوحوش) ونسرين امام فى (بره الدنيا) ودرة فى (العار واختفاء سعيد مهران) وريهام ايمن فى (اغلى من حياتى) وغيرهن من الفنانات الاخريات اللاتى حصلن على فرص كبيرة فى دراما هذا العام.
وغامر المنتجون والمخرجون بهن بعد ان وجدوا النجمات الكبار والشهيرات يبالغن فى الاجور الخاصة بهن فقرروا - اى المنتجين والمخرجين - المغامرة والاستعانة بهن واسناد بطولة هذه الاعمال لهن.
ولم نشاهد مثيلا لهذه الخطوة فى الاعوام الماضية حيث كان من الصعب على اى مخرج او منتج المغامرة بهذا الشكل من منطلق ان العمل يتم بيعه وتسويقه بأسماء ابطاله.
ترى من منهن ستنجح فى التمسك بالفرصة التى حصلت عليها ومن ثم الاستمرار فى الحصول على مزيد من الفرص الموازية ومن منهن ستفشل فى هذا ومن ثم ستضطر للعودة للادوار الثانية والثالثة؟
هذا ما ستجيب عليه الاسابيع والشهور القادمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe