الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

بالصور: غلاف ألبوم أمل حجازي الجديد يصيب جمهورها بالفزع



على الرغم من أن الفنانة اللبنانية الشابة أمل حجازي معروفة بين زميلاتها من الفنانات بحبها للابتكار ورفضها القوالب التقليدية، وحرصها في كل عمل فني تقوم بتقديمه على أن تكون مختلفة وتقدم شكلا جريئا، إلا أنه على مايبدو كانت حساباتها خاطئة هذه المرة، ذلك أن اللوك الذي ظهرت به على أغلفة أحدث ألبوماتها الغنائية "ويلك من الله" - الذي تعود به لجمهورها بعد غياب يقترب من الأربع سنوات بسبب انشغالها بالزواج والحمل والولادة وافتتاح مطعمها الخاص - إلا أنها تسببت في إصابة جمهورها بحالة من الصدمة والدهشة بسبب اللوك الذي يعد بكل تأكيد مبالغا فيه - على حد وصف معجبيها.
وكانت أمل حجازي قد ظهرت على بوسترات ألبومها الجديد وقد ربطت شعرها بالكامل بـ بونيه رأس، كما وضعت أحمر شفاه باللون الأسود الصريح، وطلاء أظافر بنفس اللون، بينما رسمت عينيها باللون الأخضر الداكن، مما أظهرها بشكل غامض و "غير مريح"، وجعلها تظهر بشكل أكبر سنا وأكثر رصانة مما اعتاده جمهورها منه.
جمهور أمل أعلن عبر صفحات الفيس بوك والعديد من المنتديات أن هذا اللوك كان مبالغا فيه، وبعيدا عن المرح الذي تظهره أمل في كافة طلاتها لجمهورها.
لكن البعض أثنى - من ناحية أخرى - على ذكاء أمل ونجاحها في إثارة حالة من الجدل عند طرح الألبوم، مما يشكل في رأيهم نوعا من الدعاية الإيجابية والمباشرة للإصدار الجديد.
الجدير بالذكر أن ألبوم "ويلك من الله" قد تم طرحه بالأمس فقط بالأسواق، وهو من انتاج شركة روتانا، كما صورت منه أمل الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم تحت ادارة المخرج فادي حداد، وسيتم عرضها على قنوات الموسيقي الفضائية خلال أيام.
ويضمّ الألبوم 12 أغنية تتعاون من خلالها مع الملحنين سمير صفير وسليم عسّاف وهيثم زيّاد ومحمد رحيم، والموزّعين طارق مدكور وبلال الزين وهادي شرارة ومارك عبد النور وطوني سابا، بالإضافة إلى أغنية من الفولكلور المغربي، وأخرى تركية وثالثة يونانية، كما أن إحدى الأغنيات تجمع بين الخليجية والعراقية من كلمات الشاعر كريم العراقي.






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe