الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

ريانا تحتفظ بقمة سباق الأغنيات البريطانية



للأسبوع الثاني على التوالي تستأثر مغنية البوب ريانا بالمركز الأول في سباق الأغنيات البريطانية بأغنية " Only Girl (In The World)". تنتزع ريانا بذلك موقع الصدارة من فريق البوب "تيك ذات" المكون من خمسة مغنيين من بينهم النجم الكبير روبي ويليامز بأغنية "The Flood" في أول أسبوع لمشاركتها في السباق، ولعل في تلك النتيجة ما خيب ظن البعض في أن روبي ويليامز سيكتسح ويبلغ قمة السباق.
صعدت كايتي بيري من المركز الرابع الذي احتلته الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بألبوم "Firework"، ويليها فريق الروك الإنجليزي ماك فلاي بألبوم "Shine A Light" في أسبوعه الأول. أما المركز الخامس فكان من نصيب ألكسيس جوردان، التي سبق وأن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الأمريكي "America's Got Talent"، بأغنية "Happiness".
تقدم مايك بونسر من المركز السابع إلى السادس بأغنية "Cooler Than Me"، ويليه في المركز السابع شيريل كول التي تتراجع بشكل ملحوظ خمسة مراكز بعد أن كانت تنافس ريانا الأسبوعين الماضيين على موقع الصدارة. أما المركز الثامن فكان من نصيب برونو مارس بأغنية " Just The Way You Are" متراجعا بذلك عن المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي. تأتي أديل في المركز التاسع بأغنية"Make You Feel My Love"، ويختتم سي لو جين السباق في المركز العاشر بأغنية " forget You".





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe