الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

لارا إسكندر تعيد التجربة مع مخرج ليدي جاجا.. وتوضح حقيقة الغناء مع تامر حسني


قررت المغنية الشابة لارا إسكندر، التي شاركت في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، إعادة التجربة مع راي كي مخرج أول كليباتها "ماي ميشين إز يو" Mission Is You.

قالت لارا: "سعدت جدا بالعمل مع المخرج راي كي، وهو نفس مخرج الكليبات الأخيرة لليدي جاجا وريانا، في أول كليباتي، وقررنا العمل معا من جديد من خلال تصوير أغنية (تشانز)Chains التي قدمتها مع المغني الشهير إكون بإحدى الحفلات، وهي أغنيتي ولم يسمعها سوى حضور الحفل، وقررت أن يسمعها كل جمهوري"، حسب لقائها في برنامج "أول ساعات العيد مع ريهام سويلم وهاني حتحوت" على إذاعة "الشباب والرياضة".

وعن إمكانية غنائها باللغة العربية، قالت لارا: "بالطبع أستطيع الغناء بالعربي لأني أتحدث بهذه اللغة، ولكن تواجهني مشكلتين، الأولى أني لا أجيد قواعد الغناء العربي فستكون طريقة غنائي أقرب للراحلة داليدا، والثانية هي أنه يوجد عدد من الحروف العربية لا أستطيع نطقها".

أما عما تردد مؤخرا عن وجود تعاون بينها وبين المطرب الشاب تامر حسني، قالت: "قابلت تامر مرة في حياتي منذ فترة وتحدثنا عن الغناء في دويتو سويا وتحمسنا له، ولكن حتى الآن لم نتكلم مجددا، ولكن بالطبع أتمنى الغناء معه، فهو نجم وأنا فخورة بتجربته للغناء بالإنجليزية، ولكن فكرة الدويتو معه مؤجلة بالنسبة لي الآن، ولفترة ليست بقريبة".

وكانت مجلة "أخبار النجوم" نشرت في حوار أجرته مع تامر بأنه يرى أن لارا تمتلك موهبة حقيقية في الغناء ومشروع مطربة استعراضية ناجحة، ولكن عليها أن تمسك العصا من المنتصف.

وطمأنت لارا جماهير ستار أكاديمي على المتسابق المصري محمود شكري الذي تعرض مؤخرا لحادث مع اللبناني الراحل رامي شمالي، حيث قالت: "شكري يتحسن حاليا، ونحاول أن نخرجه من حالته النفسية من خلال التنزه بالأماكن العامة".
يذكر أن لارا بدأت التحضير لأول ألبوماتها الغنائية، ومن المتوقع أن يستغرق الإعداد له وقتا طويلا نوعا ما، وسنتعاون فيه مع المنتج جان ماري رياشي، وستغني فيه العديد من الأغنيات التي قامت بتأليفها.

<

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe