السبت، 6 نوفمبر 2010

متعب يعلن خطوبته على يارا نعوم رسميا



بعد خطوبتهما وقراءة الفاتحة في حفل عائلي بسيط، منذ شهر تقريبا، يستعد عماد متعب نجم النادي الأهلي ويارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، لإقامة حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، لإعلان الخطوبة رسميا.

حصل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي على إذن من الجهاز الفني للفريق، بعدم حضور التدريبات العلاجية، التي يؤديها يوميا مع طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، ليعلن السبت 6 نوفمبر 2010، خبر خطوبته رسميا على يارا نعوم، ملكة جمال مصر لعام 2008، بعد أن كان قد أعلن مؤخرا ارتباطه بها وتمت قراءة "الفاتحة" خلال سبتمبر 2010، حسب موقع "أخبار مصر" egynews.net.

هذا ومن المقرر أن يقيم متعب، الذي فسخ عقده مع نادى ستاندرليج البلجيكي، وعاد للنادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم بداية من يناير 2011، حفل الخطوبة بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويتردد أن الفترة الماضية فضل متعب ويارا عدم الإعلان عن أية مشاريع للزواج، حتى لا تنتشر الشائعات حول تسبب يارا في إنهاء رحلة متعب الاحترافية ببلجيكا قبل بدايتها، ويتم تحميلها مسئولية عودة متعب وفسخ عقده مع ستاندرليج، ليكون بجوارها.

يذكر أن يار نعوم، التي درست الهندسة، وحملت لقب ملكة جمال مصر 2008، شاركت من قبل في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف، وكانت مرشحة للمشاركة في مسلسل "قصة حب"، لدور شقيقة الفنان جمال سليمان، وهو الدور الذي قدمته الفنانة الشابة منى هلا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe