السبت، 6 نوفمبر 2010

بالفيديو- "الزعيم": "نازلي" كانت "شريرة" ولم أنتقد أداء نادية الجندي



أكد الفنان الكبير عادل إمام، أن الملكة "نازلي" والدة الملك فاروق، كانت شخصية "شريرة" وليست امرأة مظلومة، كما صورها مسلسل "ملكة في المنفى"، وأوضح أنه لم ينتقد أداء الفنانة نادية الجندي في المسلسل.

قال "الزعيم" عادل إمام في حلقة الخميس 4 نوفمبر 2010 من برنامج "سكووب"، أنه لم ينتقد أداء نادية الجندي في المسلسل، ولكنه انتقد تغيير الأحداث، مشيرا إلى أنه عاصر تلك الفترة، ويعرف أحداثها جيدا، التي تختلف كليا عما جاء في مسلسل نادية الجندي.

وأضاف: الملكة نازلي لم تكن مظلومة، بل على العكس كانت شريرة، وكانت سبب نكسة الملك فاروق، وكانت أحد أسباب التعجيل بالثورة ضده، وأن التاريخ ملك الجميع، ولا يجوز تقديمه بطريقة غير أمينة.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت، تصريحات متبادلة بين عادل إمام ونادية الجندي، بخصوص هذا الأمر، وأعرب نادية الجندي عن استيائها من مهاجمة المسلسل، وقالت في أكثر من مناسبة: لم أكن أنتظر هجوم الفنان عادل إمام، وكنت أتوقع أن يهنئني بنجاح المسلسل.

كانت تصريحات الذي يروي قصة حياتها، والذي قامت ببطولته الفنانة نادية الجندي، وعرض في شهر رمضان، مؤكدا أن أحداث المسلسل مغايرة للحقيقة تماما.

كما تحدث "الزعيم" عن تفاصيل فيلمه الجديد "زهايمر"، وكشف أن فكرته تدور حول رجل أعمال، يقوم ولداه -أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب- بإعطائه مادة كيميائية بمساعدة طبيب، لإصابته بمرض "الزهايمر"، حتى يحصلا على أمواله.

كما تحدث عن تفاصيل مسلسله القادم "فرقة ناجي عطا الله"، كاشفا عن أنه سيؤدي دور ضابط شرطة متقاعد، يتم تعيينه ملحقا بسفارة مصر في تل أبيب، ويعرض من خلال المسلسل دول الجوار في غطار كوميدي.
يذكر أن مؤسسة الدوحة للأفلام، منحت جائزة خاصة للنجم الكبير عادل إمام، تُقدم للمرة الأولى، وهي جائزة "إنجاز العمر"، تقديرا لمساهماته الكبيرة في السينما العربية طيلة عدة عقود، كما وصف مقدموا الجائزة الفنان الكبير بـ"الظاهرة الحقيقية"، وأنه مازال يحتفظ بمكانته الرائدة على مستوى العالم العربى، باعتباره واحداً من أبرز الممثلين الكوميديين.

هذا وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم "بوبوس" تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، في أول تعامل له مع عادل إمام، وبطولة يسرا وحسن حسني وأشرف عبد الباقي وسامح حسين، ومي كساب ويوسف داود ولطفي لبيب وميسرة.

شاهد عادل إمام في برنامج "سكووب"












0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe