الاثنين، 29 نوفمبر 2010

خالد النبوى: الأستاذ أحمد زكى الوحيد الذى كسر سقف التمثيل بمصر








حل النجم خالد النبوى ضيفاً على برنامج "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبد الله يوم الخميس الماضى، وعلى مدار ساعة تحدث النبوى عن أشياء كثيرة، وقام بالإجابة على رسائل كثيرة من المستمعين، وتحدث عن أعماله السينمائية فى مصر وتجربة "اللعبة العادلة" ومهرجان كان.

وأهم ما جاء فى رسائل المستمعين رسالة هل خالد أهلاوى أم زملكاوى؟ وهو ما جاوب عليه النبوى، وأكد أنه أهلاوى، ولكنه يحب أن يرى الفرق الأخرى عندما يلعب لديها موهوبون، وهو ما أشار إليه بإعجابه الشديد بهدف لاعب الزمالك محمد إبراهيم فى مرمى النادى المصرى، ووصفه بأنه هدف ذكى وقام بشرح الهدف أيضا، وقال "لكن زعلت جدا لما الأهلى خسر من الإسماعيلى". وفى رد لجيهان عبد الله قالت: "أشعر بأن خالد النبوى يمكن أداء دور لاعب كرة"، ورد النبوى وقال: "ولكن يكون أهلاوى طبعا".


وفى رد على رسالة أخرى من أحد المستمعين تقول للنبوى إنه كسر سقف التمثيل رد النبوى بكل خجل لا تعليق.. والوحيد الذى كسر سقف التمثيل فى مصر الراحل العظيم الأستاذ أحمد زكى.


وأكد النبوى على أنه حزين من أحداث العمرانية، وقال إن والده رحمه الله عليه كان فى بداية كل عام دراسى يقول له اختار صاحبك الذى سوف تجلس بجواره على أربع أسس وهو أن يكون صاحبك أطيب واحد وشاطر ونظيف، وأن يتمتع بالخلق الحميد، وأشار إلى أنه لم يكن يوما معيار الدين أساس اختيار الأصحاب أو الأصدقاء.


وفى سؤال من المذيعة جيهان عبد الله قالت للنبوى ومن يعجبك من أهداف الزملاء على الساحة الفنية جاوب النبوى قائلا: "كل الأهداف حلوة ولكن الأهداف مختلفة هناك هدف إيرادات وهناك هدف الأداء".


وفى تعليقه على فيلم "الديلر" طلبت منه المذيعة أن يتكلم باللغة الروسية وهو مشهد الخطاب الذى قام بأدائه النبوى فى فيلم الديلر، وقال إنه تدرب 3 أشهر لكى يحفظ الخطاب باللغة الروسية، وأشار النبوى إلى أنه كان ينوى رفض على الحلوانى، لأنه شعر بأن الشخصية موجودة بين الناس وتحتاج إلى مجهود كبير، لكى تظهر بالصورة التى ظهرت عليه. ووجه الشكر للدكتور مدحت العدل والمخرج أحمد صالح.



فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe