الاثنين، 29 نوفمبر 2010

بالصور.. ميس حمدان نجمة مهرجانات شهر نوفمبر


عادت ميس بعد أن شاركت فى مهرجان أدونيا للدراما السورية للعام 2010 الذى أقامته المجموعة المتحدة للعام السادس على التوالى مساء الجمعة الماضى، فى دمشق.

وهذه المشاركة تعد الثالثة لميس هذا الشهر فى المهرجانات بعد بعد مشاركتها فى مهرجان دمشق السينمائى الدولى فى دورته الـ 18 والذى عقد فى الفترة من 7 إلى 13 نوفمبر و2010 فى مهرجان "جوردن اورد"، وقدمت إحدى فقرات المهرجان، كما تستعد للمشاركة الرابعة فى مهرجان القاهرة السينمائى فى نهاية هذا الشهر.

وظهرت ميس بصحبة شقيقتها دانا حمدان فى أول مهرجان رسمى تدعى له دانا بعد عملها فى المجال الفنى من خلال تقديمها لبرنامج "زفة" الذى يعرض حاليا على تلفزيون دبى، إضافة إلى استعداها لبطولة مسلسل "بدوى"، وذلك فى تجربتها الأولى فى مجال التمثيل.

من جهة أخرى تستأنف ميس حمدان منتصف نوفمبر الجارى تصوير مشاهدها فى مسلسل "أنا والعنيدة" بعد فترة توقف استمرت لأكثر من شهرين لظروف إنتاجية، حيث كان من المفترض عرضه خلال رمضان الماضى، ونظراً لعدم اللحاق برمضان تقرر إيقاف التصوير خلال رمضان، وبعده على أن يستأنف منتصف نوفمبر.

المسلسل كتبه عبد المنعم شطا وينتج بالمشاركة بين التليفزيون المصرى والمنتجة شاهيناز صيام كأول عمل لها مستقل، بعيدا عن زوجها المنتج هشام إسماعيل، وقد تم تصوير ٦ ساعات إنتاجية منه قبل رمضان.


 

فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe