الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

رئيس قطاع البرامج بـ"دريم": منى الشاذلي ستعود في "العاشرة مساء" بعد إجازة العيد



بعد انتشار أخبار تفيد باستبعاد مقدمة البرامج الشهيرة منى الشاذلي من قنوات "دريم" ووقف برنامجها "العاشرة مساء"، نفى الدكتور محمد خضر رئيس قطاع الإنتاج والبرامج بـ"دريم" كل ما قيل.

قال خضر في تصريح خاص : "لا أعلم مصدر هذه الشائعات، فالبرنامج متوقف الآن لإجازة عيد الأضحى 2010، واستغلينا هذه الفترة لإنشاء ديكورات جديدة، ومن المقرر أن يعود بث البرنامج على الهواء بداية من الأسبوع المقبل".

وأضاف: فكل ما قيل ليس له أساس من الصحة، فمقدمة البرنامج منى الشاذلي عقدها مستمر مع القناة لمدة عامين قادمين، وغير صحيح بالمرة أنه تم استبعادها من القناة، أو وجود خلافات بينها وبين أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات "دريم".

وكانت صحيفة "روز اليوسف" نشرت أنه تم استبعاد منى الشاذلي من البرنامج إثر خلاف نشب بينها وبين أحمد بهجت خلال الفترة الماضية بسبب عدم تطبيق مقدمة "العاشرة مساء" مبدأ الأخذ بالرأي والرأي الآخر خاصة في الحلقة التي تم خلالها تناول معايير ترشيح الحزب الوطني لقائمته الجديدة في انتخابات مجلس الشعب 2010 بالسلب، وأنه تم إيقاف البرنامج لمدة أسبوعين وتم ترشيح مقدمة البرامج دينا عبد الرحمن بدلا من منى.
وكانت الصحيفة ذكرت أن أحد المصادر من داخل القناة صرحت أنه سيتم إصدار بيانا رسميا لتبرير إيقاف برنامج "العاشرة مساء" بتغيير ديكوراته التي تم تغييرها منذ شهرين فقط.








 


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe