الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

مروة تتحدث عن خلافاتها مع غادة عبد الرازق



تحدثت المغنية والفنانة الاستعراضية مروة عن أحدث تجاربها السينمائية وهي فيلم "بون سواريه" الذي شهد أول تعاون فني لها مع غادة عبد الرازق. نفت مرو بشدة وجود أية خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق وأكدت أن العمل معها كان في غاية المتعة وأن هناك علاقة صداقة وألفة قد نمت بينهما على طول فترة التصوير.
وعلى الرغم من صغر مساحة الدور أكدت مروة أنها لم تهتم بذلك وذكرت أيضا أنها كانت مرشحة لدور أكبر في الفيلم، وهو دور شقيقة غادة عبد الرازق، إلا أن المخرج أسنده إلى فنانة أخرى لغيابها عن مصر في ذلك الوقت. وأعربت مروى عن سعادتها البالغة في التعاون مع القدير حسن حسني من جديد بعد فيلم "حاحا وتفاحة" الذي عرض منذ خمسة أعوام.
أما عن أداء شخصية راقصة في الفيلم، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بنفس الشخصية، فأكدت مروة أنها تعشق الغناء والاستعراض وهذا ما شجعها على قبول الدور، كما أشارت إلى حرصها على عدم الظهور في مشاهد الفيلم بمشاهد عارية واختيار ملابس أكثر حشمة من الملابس في أدوارها السابقة. مع ذلك، لا تنفي مروة ارتداء بعض الملابس العارية فهي أولا وأخيرا تؤدي شخصية راقصة وليس من المعقول أن ترقص ببنطلون وتي شيرت، على حد تعبيرها!!
جدير بالذكر أن فيلم "بون سواريه" من بطولة غادة عبدالرازق ومي كساب ونهلة رأفت وحسن حسني ، تأليف محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد عواض ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر القادم.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe