الأحد، 5 ديسمبر 2010

هياتم: اشتريت "سمارة" من ربع قرن وأنا أحق به من غادة عبد الرازق










بدأت المشاكل تلاحق مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد "سمارة" قبل تصويره، حيث أعلنت الفنانة هياتم أنها اشترت قصة المسلسل من كاتبها الراحل محمود إسماعيل، منذ أكثر من 25 عاما، وأنها أحق بالمسلسل.

قالت هياتم: "قمت بشراء قصة فيلم (سمارة) من مؤلفها الممثل والمخرج الإذاعي الراحل محمود إسماعيل، منذ أكثر من 25 عاما، لتحويلها لمسلسل أو مسرحية أقوم فيها بدور البطولة، وأنتجها لنفسي من خلال شركتي، وفوجئت منذ أسابيع بنشر أخبار عن استعداد شركة (كينج توت) لتنفيذ المسلسل، بسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي والبطولة لغادة عبد الرازق"، حسب صحيفة "الفجر".

وتابعت: فاتصلت بمصطفى محرم لأبلغه بأحقيتي في القصة، ولكنه قال لي" :أنت فنانة شيك ولا داع لإثارة المشاكل"، فهذا الأمر ليس غريبا عليه، ففي 2009 حاول السطو على قصة مسلسل "ملكة في المنفى"، ولكن مؤلفته راوية راشد وقفت له بالمرصاد.

وأشارت هياتم إلى أنها أوكلت محامي خاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على حقها أو إيقاف تصوير المسلسل.

ومن جانبه قال السيناريست مصطفى محرم: "ليست لي أدنى علاقة من قريب أو من بعيد بما تدعيه هياتم، فشركة الإنتاج ممثلة في عصام شعبان، أسندت لي كتابة السيناريو والحوار للمسلسل، وقمت بدوري على أكمل وجه".

أما المخرج محمد النقلي، فأكد أنه سيبدأ التصوير في الوقت الذي تم تحديده مسبقا، ولن تمنعه أي قوة في الأرض من ذلك سوى القانون، الذي يرى أنه في صفهم، وقال: "هياتم تقوم بذلك لأنها طلبت مننا المشاركة في المسلسل ورفضنا إسناد أي دور لها، فافتعلت هذه المشكلة".
 
غادة عبد الرازق
وعن الموقف القانوني، قال عصام شعبان: "اشترينا القصة من الورثة وهم ابنة وابن محمود إسماعيل بغرض تحويلها لمسلسل، وعلى ما يبدو أنهما لم يكونا على علم ببيع والدهم لها، وإجراءتنا القانونية سليمة، وسألت المحامي الخاص بي، وأفادني بصحة موقفي القانوني، حيث ينص القانون على ضرورة تنفيذ العمل الفني بعد شراء القصة بخمس سنوات، وهذا ما لم تقم به هياتم، وإذا كانت تنوي اللجوء للقضاء فنحن أهل لذلك".

يذكر أن غادة عبد الرازق عاينت مؤخرا أماكن تصوير المسلسل، على أن يشاركها في بطولته كل من يذكر أن المسلسل من بطولة عزت العلايلي ولوسي ومعهم حجاج عبد العظيم وياسر جلال، وأحمد وفيق وصبري فواز وريم هلال، وسامي العدل وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام شعبان، ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe