الأحد، 5 ديسمبر 2010

محمود قابيل يعود للقاهرة بعد عملية جراحية ناجحة بألمانيا












بعد رحلة معاناة مع الآلام، عاد الفنان محمود قابيل من ألمانيا، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة لفك الاختناق على أعصاب الساق والفقرات القطنية.
وأكد قابيل أنه يستكمل مرحلة العلاج الطبيعي ما بين المنزل والنادي، خاصة وأن الطبيب الألماني نصحه بالمداومة على رياضة المشي يومياً، الى جانب ممارسته لرياضة السباحة لمدة نصف ساعة يومياً.
وقال قابيل: "الحمد لله تماثلت للشفاء بنسبة 100% وتخلصت من الآلام التي عانيت منها وفور عودتي بدأت في استكمال العلاج الطبيعي وأمارس المشي والسباحة إضافة لتمرينات لتقوية عضلات البطن والظهر وأصبحت زى الفل".
وتابع قابيل قائلا: "بصراحة لم أتقبل زيارة من الزملاء او الزميلات فى الوسط الفني فى منزلى لأنني الحمد لله تعديت مرحلة المرض، وكل من يصر اتقابل معه فى النادى، وكل من عزت ابو عوف واثار الحكيم وميرفت امين دائمو الاتصال بى للاطمئنان علىّ وخاصة نادية الجندى التى لم تنقطع اتصالاتها بى بشكل يومى".
وعن مشروعاته الفنية القادمة، قال قابيل: "تواجدي في المنزل سيجعلني اقرأ عددا من السيناريوهات المعروضة علىّ لاختيار احدها لتصويره خلال الفترة القادمة لأتمكن من التواجد بها فى رمضان القادم".
جدير بالذكر أن مسلسل "ملكة في المنفى" هو آخر اعمال الفنان محمود قابيل، وهو المسلسل الذي تم عرضه خلال شهر رمضان مع الفنانة نادية الجندي، تأليف راوية راشد وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج إسماعيل كتكت وقطاع الإنتاج وروتانا والكيبل الكويتي.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe