السبت، 12 مارس 2011

تألق مختار مع الوحدة قد يُقصى شحاتة من تدريب الفراعنة


أشارت التقارير فى الصحف السعودية، صباح اليوم، السبت، إلى أن مختار مختار، المدير الفنى لفريق الوحدة السعودى، مرشح لقيادة منتخب مصر، خلفاً للمدرب الحالى حسن شحاتة.

من جانبها، قالت صحيفة "الاقتصادية السعودية"، إن إدارة مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة سمير زاهر، فتحت باب المفاوضات السرية مع مختار لتدريب منتخب الفراعنة، خلفاً لحسن شحاتة، فى حالة إخفاقه فى تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، فى المباراة التى ستقام بينهما، فى 26 مارس الجارى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012، المقرر إقامتها فى غينيا والجابون.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن تفكير الاتحاد المصرى فى التعاقد مع مختار، لأنه يخشى غضب الجماهير المصرية التى لن ترضى إلا بالفوز على جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى أنها غاضبة من شحاتة بسبب تصريحاته المعادية لثورة 25 يناير.

فيما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن الاتحاد المصرى يفكر فى التعاقد مختار، خلفاً لشحاتة، فى حال تمسك الأخير بعدم تخفيض راتبه.

وعلمت "الوطن" من مصدر مسئول باتحاد الكرة المصرى، أن الأخير بصدد البحث عن مدرب وطنى لقيادة المنتخب إذا ما أصر شحاتة على الرحيل فى حالة إجباره على تخفيض راتبه، مضيفاً "شحاتة رفض بشكل قاطع تخفيض راتبه الشهرى الذى يتقاضاه وهو 220 ألف جنيه، وأخبرنا أنه قد يتقدم باستقالته من منصبه بعد مواجهة جنوب أفريقيا".

جدير بالذكر أن ما رجح كفة مختار هى النتائج الجيدة التى حققها مع الوحدة السعودى، منذ توليه المهمة، حيث صعد به إلى نهائى كأس ولى العهد، فيما يحتل المركز التاسع حالياً فى الدورى السعودى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe