السبت، 12 مارس 2011

رولا سعد: سأبني ملجأً بتعويضات قضية هيفاء



مازالت نيران العداوة مشتعلة ما بين اللبنانيتين رولا سعد وهيفاء وهبي، وقد تبين هذا من خلال تصريح رولا الأخير عن مشروعها لبناء دار للأيتام قالت إنها خصصت له مبلغ مليون دولار قيمة التعويض الذي طالبت به في قضية هيفاء.
فقد أعلنت رولا أنها تعتزم بناء دار للأيتام من التعويض المالي الذي طالبت به بسبب اتهام مواطنتها هيفاء وهبي لها بأنها - أي رولا- قامت بإنتاج فيلم إباحي مفبرك لهيفاء.
وأكدت رولا انها ليست من بدأت العداء قائلة: "هيفاء التي فجرت المشكلة حينما اتهمتني في البداية بفبركة فيلم إباحي عنها، ثم اتهمتني بسرقة أغنية "الصوت ده جاي منين" منها، والآن تحاول أخذ مسلسل "نوسة" مني، ولم يهدأ لها بال إلا بعد أن منعتني من الغناء في مصر.. حرام عليها، إلى متى هذا الظلم؟"
وأضافت: "القضاء أنصفني وحكم لمصلحتي في قضية فبركة الفيلم الإباحي الذي اتهمتني به؛ فقد أظهرت التحقيقات براءتي، وهذا معناه أن هيفاء خسرت القضية، لكن المدهش أنني عندما أعطيت الصحافة حكم القضاء لنشره امتنع البعض عن نشره بحكم صداقته مع هيفاء، ولم يكن أمامي سوى أن أقاضيها، فرفعت عليها قضية تعويض من باب رد الاعتبار عن الأذى المعنوي الذي بلغني".
وقالت رولا ساخرة ان هيفاء من المفترض أن تحضر إلى المحكمة مثل "الشاطرة" في بيروت 18 مارس الجاري للإستماع وتنفيذ حكم القضاء.
ونوهت رولا إلى انها عندما تكسب القضية ستبني بالتعويض وهو مليون دولار دارا للأيتام حيث إنها اشترت الأرض بالفعل.
واستبعدت رولا تماما فكرة التصالح مع هيفاء قائلة انها لن تتواني في رد اعتبارها وأخذ حقها من هيفاء التي ظلمتها وحاولت تشويه سمعتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe