السبت، 12 مارس 2011

مرتضي منصور: علاء الاسواني شوه سمعة مصر وما حدث منه مع شفيق "بلطجة في الحوار"


خلال حديثه مع المعتصمين أمام ميدان مصطفى محمود مساء الجمعة 11 مارس، تحدث المحامي  مرتضى منصور عن الكاتب علاء الأسواني ووصفه بأنه قام بتشويه سمعة مصر من خلال رواية "عمارة يعقوبيان"، كما وصف حواره مع أحمد شفيق بـ"البلطجة في الحوار".

حيث قال منصور: علاء الأسواني اشتهر فقط من خلال روايته "عمارة يعقوبيان" التي شوه بها سمعة مصر، فلقد أظهر جميع أعضاء مجلس الشعب فاسدين ومعظم رؤساء تحرير الصحف القومية شواذ جنسيا.

وكشف مرتضى أن سر كتابة علاء الأسواني لهذه الرواية التي تحولت إلى فيلم سينمائي يعود إلى خلاف شخصي بين والده وأحد الإخوة الأقباط الذي كان يسكن معه في العمارة علي حق تأجير غرفة فوق السطوح، وأكد أنه يملك ملفات هذه القضية.

كما انتقد منصور أيضا أسلوب الاسواني في حواره مع رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق، الذي عرض الأسبوع الماضي في برنامج "البلد بلدنا"، ووصفه "بالبلطجة في الحوار"، مؤكدا أن الكاتب فقد ما كان يملكه من شعبية بعد دخوله في هذا الحوار بهذه الطريقة مع شفيق.


جدير بالذكر أن المحامي مرتضى منصور تواجد الجمعة أمام المعتصمين المطالبين بعودة الفريق أحمد شفيق لرئاسة الوزراء في ميدان مصطفى محمود، وخلال تواجده في الميدان صرح بالعديد من التصريحات التي تمس الكثير من الشخصيات العامة في المجتمع المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe