الثلاثاء، 29 مارس 2011

مريم أمين بدلا من خيري رمضان في "مصر النهارده"


بعد أن غادر محمود سعد ومنى الشرقاوي برنامج "مصر النهارده"، واقتراب خيري رمضان من الرحيل عنه مع بداية الأسبوع المقبل، أصبح مسئولو ماسبيرو في مأزق حقيقي لاختيار مجموعة من الوجوه الإعلامية التي تحظى برضا الشارع المصري لمشاركة تامر أمين - الذي نجا من المذبحة - في تقديم حلقاته المقبلة، خاصة أنه أشهر برامج التوك شو في مصر منذ أكثر من 6 سنوات.
وقد عرض مسئولو ماسبيرو بعض الأسماء، لكن الجماهير طالبت بشكل علني أن يتم استبدال طاقم البرنامج بالكامل بالإعلاميين الكبيرين حمدي قنديل وحافظ الميرازي، وذلك عبر أكثر من صفحة على موقع فيس بوك، مدعمين مطلبهم بموقف مقدمي البرنامج "المتلون" من ثورة الغضب، وهذا المطلب بالتحديد يؤيده بشدة المعتصمون في ماسبيرو من العاملين في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الذين طالبوا برحيل تامر أمين أيضا، وأن يكون البرنامج صورة حقيقية وناقلا أمينا لما يجري في الشارع المصري.
وقد أكدت المصادر أن ثلاثة من الإعلاميين باتوا هم أقوى المرشحين لمشاركة تامر أمين في تقديم البرنامج، وهم مريم أمين، وباسم صلاح، وإيمان الحصري.
الجدير بالذكر أن مريم أمين وإيمان الحصري قد شاركتا بالفعل في تقديم بعض الحلقات من البرنامج عام 2006، عندما كان يحمل اسم "البيت بيتك" وقتها.
وكان رمضان قد أعلن في حلقة أمس السبت من برنامج "مصر النهارده" أنه سيرحل عن التليفزيون المصري بنهاية هذا الأسبوع، عقب إعلان سامي الشريف رئيس الاتحاد بأنه سيُبقي على أبناء ماسبيرو فقط، وأن الرحيل سيكون مصير بقية الإعلاميين بالتليفزيون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe