الثلاثاء، 29 مارس 2011

شريف منير: لم اعتذر لثوار التحرير



أكد شريف منير على رفضه للقوائم السوداء التي تضم كل من صرح ضد ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنه لا داع لمعاداة بعضنا البعض دون سبب وجيه، وخاصة وأن أغلب الشعب لم يكن يعي ما يحدث بالضبط.

قال شريف منير: "لا تعنيني القوائم السوداء ولا تمثل لي أي اهتمام، كما أتمنى معرفة من قام بصنعها، وخاصة وأن شباب الثورة نفسهم أكدوا أنهم ليسوا ورائها، فمن كان يفهم الأمور بشكل خاطيء ثم استوعب الأمر لا يعني أنه بالضرورة منافق أو راكب الموجة"، حسب مجلة "الكواكب".

وتابع: وسمعت عن انتشار أقاويل على لساني أني وجهت رسالة لشباب التحرير وقلت لهم "أنا آسف أنا فهمتكم غلط"، ولكني لست بن علي لأقول هذه الجملة، في بداية الأمر شعرت أن الزمن عاد بي إلى 1986، فالمحلات تكسر ويتم سرقتها، وعندما بدأت الأمور تتبلور كنت أقف أمام بيتي مع شباب المنطقة لحمايتها من البلطجية، وليس من المطلوب من أي شخص النزول للميدان والتسجيل مع الفضائيات لأؤكد أني مع الثورة.

وعاتب منير مخرجي كليبات الثورة الذين يتعمدون وضع صورا لعسكري أمن مركزي وهو يضرب مواطنا، موضحا أن هذه المشاهد الآن تزيد من توتر العلاقة بين الشعب والشرطة، ومن الممكن استبدال هذه المشاهد بأخرى من لحظات اندلاع الثورة وتجمع المتظاهرين وهتافاتهم.


وعن تغير اتجاهات الفنية بعد الثورة، قال شريف: "الفن بطبعه إبداع وخلق، ومتأكد أن الفترة القادمة لن يكون بها أفلاما مسفة، والفترة القادمة سترصد إفرازات الثورة على جميع النواحي، كما أرفض إلغاء الرقابة، ويجب على الفنانين هذه الفترة مراعاة أن الأعمال السينمائية والتليفزيونية ليست قاصرة قط على النجوم والمخرجين بل هناك عمال يجب مراعاتهم، وتخفيض أجورنا من أجلهم".

وأضاف الممثل الشهير أنه يرفض محاولة إثارة الفتن بين مسلمي ومسيحي مصر، والمظاهرات الفئوية التي يراها قد تضيع الثورة.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير هي مسلسل "برة الدنيا" وتم عرضه في رمضان 2010 مع ميرنا المهندس ونسرين الإمام وإخراج مجدي أبو عميرة، كما تم تأجيل مسلسله الجديد "الصفعة" لرمضان 2012.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe