الثلاثاء، 15 مارس 2011

أماني أبو خزيم تتهم سوزان مبارك بسجنها ظلما !



بعد مرور عدة سنوات على قضيتها التي أثارت الرأي العام لفترة طويلة، أعلنت أماني ابوخزيم - المذيعة السابقة بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري - أن القضية التي زجت بها في السجن قرابة خمس سنوات إنما جاءت باتفاق سوزان مبارك وصفوت الشريف وزير الإعلام السابق.
وأكدت أبو خزيم أن صفوت الشريف كان مسيطرا ومتحكما في كل صغيرة وكبيرة بالتليفزيون المصري وشؤون المذيعات , حيث أشارت إلى أنها وقعت ضحية لمؤامرة للقضاء على مستقبلها، وأنها استشعرت النية المبيتة للإطاحة بها، عندما استدعاها "وزير الإعلام السابق" أكثر من مرة ليحذرها من اهتمامها الزائد بمظهرها ، لما يثيره ذلك من "قلق" السيدة الأولى - في ذلك الوقت.
وادعت أماني أبو خزيم أنها عندما لم تمتثل لتلك الأوامر لفقت لها بعد فترة قضية تربح من خلال أراض, ولم تنته الأمور عند السجن بل تم فصلها من عملها , ومنعها من الاستفادة من معاش والدها الشهري حيث إنها غير متزوجة ولا عائل لها ولا مورد وإنها لا تستطيع أن تمتهن مهنة أخرى حيث إنها لا تجيد سوى مهنتها .
ولإثبات براءتها وابراء سمعتها، أعلنت المذيعة الشهيرة أنها ستتقدم خلال الأيام القادمة بطلب لإعادة المحاكمة، لكن لم تشر إلى ما اذا كانت ستوجه أي دعوى قضائية ضد صفوت الشريف وسوزان مبارك أم لا؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe