الثلاثاء، 15 مارس 2011

ملفات تدين صفوت الشريف تعيد التحقيق في مقتل سعاد حسني


أكد عصام قنديل محامي عائلة الفنانة الراحلة سعاد حسني أن لديه مستندات ستغير سير القضية وتثبت تورط شخصيات بارزة في النظام السابق في قتلها.

وأكد قنديل أن على رأس هذه القائمة صفوت الشريف صاحب الاسم الحركي "موافي" والمسئول عن أكبر عملية تجنيد للفنانات في تاريخ مصر، بحسب تصريحاته لجريدة "وشوشة".

وتابع محامي عائلة سعاد حسني أنه سيتقدم خلال الأيام المقبلة ببلاغ للنائب العام ومعه الأدلة والمستندات التي ظهرت بعد سقوط النظام، وهي عبارة عن تسجيلات وتحقيقات تم نشرها من قبل ولكن لم يتم التحقيق فيها.

ومن ناحية أخرى، أكدت جانجاه شقيقة سعاد حسني أنها ستعيد فتح قضية مقتل شقيقتها التي أقفلت بفعل فاعل وأن الوقت قد حان لكشف الأوراق بدون خوف، بحسب تصريحاتها لنفس الجريدة.


وأضافت أن عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار كان قد التقى مع سعاد حسني في لندن وسجل معها حوار لمدة ثلاث ساعات ونصف قبل وفاتها بأسبوع، ولم تظهر هذه التسجيلات، ولا تعرف لماذا لم يتحدث المناوي عن هذا اللقاء.

وحول ما إن كانت سعاد قد تم تجنيدها من قبل المخابرات، أكدت جانجاه أن شقيقتها كان يتم تكريمها من قبل الحزب الناصري كل عام لما قدمته للمخابرات من خدمات في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأنها تعتقد أنها كانت تحمل "رتبة" في المخابرات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe