الخميس، 17 مارس 2011

آخر تقليعات منة فضالي: رسالة بالفيديو لـ مصر !



قررت الممثلة منة فضالي أن يكون لها دور فيما يجري حاليا على الساحة السياسية في مصر، وما تبعه من قيام عدد كبير من الفنانين بالتعبير عن تأييدهم لثورة 25 يناير، ومشاركتهم الفعالة بها، بل وإقدام البعض على تأسيس أحزاب سياسية للاستفادة من المناخ الديمقراطي السائد حاليا بعد تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن سدة الحكم.
ورغم مشاركة عدة فنانين في أغان حماسية وتوثيقية للثورة، وظهور البعض في إعلانات مصورة لحث المواطنين على التصويت بشأن التعديلات الدستورية المطروحة، إلا أن منة فضالي قررت أن تكون مشاركتها مختلفة تماما.
ففي تقليعة جديدة وخطوة غير معتادة، قامت منة فضالي بتسجيل رسالة صوتية نشرتها عبر موقع يوتيوب، وهي رسالة أشبه بإلقاء الشعر، حيث وجهت كلامها للشباب المصري وحثه على التغير للأفضل، ومعبرة عن سعادتها بتحول مصر الحثيث نحو الديمقراطية الحقيقية.
تقول منة فضالي: "عمري ما شكيت في شبابنا وحب بلدنا لينا.. كنت عارفة إنها هترجع أقوى بينا.. وإحنا كمان لازم نتغير علشان نثبت للعالم إن مصر أم التاريخ والحضارة.. المهم إن الواحد يتغير للأحسن.. حمدا لله على سلامتك يا مصر"
الغريب أن منة عنونت رسالتها باسم "سامحيني" حيث يرجح البعض أنها رسالة اعتذار صريحة لمصر بسبب حالة السخط التي عبر عنها معجبوها بعد تسرب الصور الفوتوغرافية الخاصة بحفل عيد ميلادها الشعير .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe