الخميس، 17 مارس 2011

صالح: تنازلت عن نصف أجرى لإنقاذ "الدراما"


قال النجم خالد صالح لليوم السابع، إنه قرر التنازل عن نصف أجره هذا العام من أجل إنقاذ الدراما المصرية من الانهيار، لافتا إلى أن الدراما تواجه تعسفا شديدا هذا الموسم، خاصة بعد عدم إقبال القنوات الفضائية على شراء المسلسلات فى ظل هذه الظروف الحرجة التى تشهدها البلاد بعد تراجع نسبة الإعلانات وهو ما أدى إلى تباطؤ معظم المنتجين فى دخول دراما رمضان المقبل.

وعن مسلسله الجديد الريان الذى كان ينوى خالد الدخول به هذا العام، قال إنه لم يتلق أى وعود من المنتج عن الدخول به هذا العام من عدمه على الرغم من حماسه الشديد لهذا المسلسل، حيث أوضح أن أحداث المسلسل تتلامس مع الأحداث الجارية خاصة أن يناقش قضية أحد كبار رجال الأعمال وقصة صعوده وامتلاكه المليارات والظروف التى أدت به إلى دخول السجن.

وأضاف خالد أنه يأمل أن تهدئ الظروف ويدخل بمسلسل الريان هذا العام، خاصة بعد أن تعود خالد على التواجد فى رمضان كل عام وصار من نجوم هذا الشهر المتنافسين على تقديم أعمال مميزة.

يذكر أن آخر أعمال النجم خالد صالح فى الدراما التليفزيونية مسلسل موعد مع الوحوش بطولة خالد صالح وعزت العلايلى وأحمد خليل وسهير المرشدى وأحمد عزمى وريم هلال وطارق عبد العزيز وسليمان عيد ومن تأليف د.أيمن عبد الرحمن ومن إخراج أحمد عبد الحميد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe