الخميس، 17 مارس 2011

خالد الصاوي: لا لدستور يخلق دكتاتورا



شدد الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك" على رفضه للتعديلات الدستورية التي من المقرر الاستفتاء عليها يوم السبت القادم الموافق 19 مارس الحالي.
واتخذ الصاوي صورة لصفحته كتب فيها: "لا.. لترقيع الدستور.. لدستور فقد شرعيته.. لدستور يخلق دكتاتورا... استفتاء 19 مارس"، وطالب الصاوي محبيه المتواجدين على صفحته بأن يقوموا بوضع آرائهم في الاستفتاء على صور الحساب الشخصي الخاص بهم على "الفيس بوك"، حتى يستطيع ان يكون انطباعا عاماً عن الاتجاه الذي يأخذه مشتركو الفيس بوك باعتبارهم عينة من الشعب المصري.
واستعان الصاوي بالفيديو الذي قام عدد من الفنانين والشخصيات العامة المعارضين للتعديلات الدستورية بتصويره، وهو ما لاقى إعجابا كبيراً من جانب محبي الصاوي.
وعلى الجانب الآخر، قام الصاوي بنشر خبر تم نشره في موقع جريدة "الوفد" الالكترونية ، صرحت فيه القيادات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين أنهم لم يشاركوا في مظاهرات 25 يناير، وهو ما كان يهدف الصاوي من خلاله إلى الإشارة إلى ان الفضل في الثورة لا يعود إلى جماعة الإخوان المسلمين، على الرغم من تصريحاتهم المستمرة بأنهم كانوا من عوامل إنجاحها.
جدير بالذكر ان خالد الصاوي يقوم بالتحضير لحزبه السياسي الذي يعتزم إطلاقه قريباً تحت اسم "التحالف الشعبي" سيحمل المرجعية اليسارية التي تضم اليسار الديمقراطي والليبرالي والثوري وناشطي حقوق الإنسان.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe