السبت، 5 مارس 2011

نهلة زكي: غادة عبد الرازق تغار مني



أكدت الفنانة الشابة نهلة زكي أنها غاضبة للغاية من حذف عدد كبير من مشاهدها داخل فيلم "بون سواريه، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومي كساب.
وأشارت نهلة إلى أنها تعلم ان غادة تغار منها بشدة، وأنها كانت مستاءه من ان تكون بطلة أمامها، وقالت: "للأسف غادة أكدت لي صدق هذا الكلام عندما قامت بعد انتهاء العرض الخاص وسلمت على مي كساب وقبلتها وهنأتها بقولها "مبروك علينا الفيلم يا حبيبتي"، وتجاهلتني تماما رغم جلوسي بجانبها، وهو ما يؤكد نجاحي وغيرة الآخرين مني".
وأضافت نهلة: "فوجئت بعدم وجود اسمي على تتر الفيلم حيث جاء التتر "أفلام محمد السبكي تقدم غادة عبد الرازق في "بون سواريه" بطولة حسن حسني ومي كساب وباقي فريق العمل دون وجود اسمي"، وهو طبعا أمر غريب جدا، فكان الغضب هو الشيء الطبيعي".
وتابعت: "قمت على الفور بسؤال المنتج محمد السبكي عن اسمي الذي اختفى من تتر الفيلم، لكنه أكد لي بأنه موجود على التتر، وأنه وضعه بنفسه على خام الفيلم مع بقية الأسماء، لكني فوجئت بالمخرج أحمد البدري مخرج فيلمي السابق "البيه رومانسي" يسألني عن سبب عدم وجود اسمي على التتر وعندما تأكد السبكي من ذلك سأل ابنته رنا المسئولة عن الإشراف الفني فأكدت له وأقسمت بأنها وضعت اسمي على الفيلم، وظلت تبكي بسبب ذلك."
وقالت : "الموقف غريب جدا، خاصة مع ثقتي في صدق كلام المنتج محمد السبكي وابنته رنا لأن العلاقة بيننا جيدة ولا أنسى أنه تحمس لي من البداية وقدمني في 5 أفلام من إنتاجه وكان دائما يعطيني الفرصة لأظهر بشكل جيد، وبالتالي فليس بيننا خلاف يمنعهم من وضع اسمي على الفيلم، وبالطبع فهناك يد خفية أرادت أن تكسر فرحتي ببطولة الفيلم".
جدير بالذكر ان فيلم "بون سواريه" من إخراج أحمد عواض، وتأليف محمود أبو زيد، وبطولة غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى ونهلة زكي.
ويدور الفيلم حول قضية الميراث، من خلال ثلاث فتيات ووالدهن، حيث يرثن تركة كبيرة عبارة عن كباريه يدعى بون سواريه، وتتولى اثنتان منهن غادة عبد الرازق ونهلة إدارته، حيث يحقق لهما نقلة نوعية على المستوى المادي، وسط اعتراض أختهما الثالثة المتدينة مي كساب التي تطالبهما بأن يتخلصا من هذا الملهى الليلى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe