الاثنين، 14 مارس 2011

خالد الصاوي: لا يشرفني العمل مع فنانين من القائمة السوداء



باعتباره أحد المشاركين في الثورة منذ بدايتها، أعرب الممثل خالد الصاوي عن تأييده الكامل للقوائم السوداء التي ضمت أسامي المعارضين للثورة منذ بدايتها، مشيرا إلى أنه لن يتشرف بالعمل معهم.

قال الصاوي: "أنا مع القائمة السوداء بالتأكيد، ولا بد أن يتم كتابتها بشكل جيد، وتضم من أساءوا للثورة التي بدأت في 25 يناير، وتم إلقاء القبض على مجموعة كبيرة من المتظاهرين وإطلاق النار عليهم، وفي 26 يناير، لم تتحرك أي من النقابات، فقمت بدعوة الفنانين وإصدار بيان باسم (فنانون مع الشعب)، ونظمنا وقفة احتجاجية في مقر نادي المهن التمثيلية"، حسب صحيفة "الشرق الأوسط".

وتابع: لكن العديد من الفنانين سكتوا، والآخرين تحدثوا بعد 2 فبراير أي بعد "معركة الجمل"، وتم استخدامهم في تضليل الشعب كالإعلام المصري، ولم يكتفوا بموقفهم المتخاذل لكن قاموا بتزوير الحقيقة، بل والتحريض على قتل المتظاهرين أيضا!!


أضاف: مش هاقدر استحمل إني أقف قدامهم أمام كاميرا واحدة، فلا يشرفني أن أتعامل معهم على المستوى الشخصي في أي عمل فني مستقبلا، ومجالس النقابات لا بد أن تسحب الثقة من كل الفنانين الذي تورطوا في ذلك، وهذا ليس حجرا على الحرية، ولكن المحاسبة عن أفعال أدت إلى التعرض إلى الموت.

وأشار الصاوي إلى أنه من الممكن يتمرس العمل السياسي من خلال الترشح لمجلس الشعب، في حالة وجود حياة انتخابية نزيهة، ويفضل الوجود في موقع مؤثر في القاعدة أكثر من القيادة.

ومن ناحية أخرى، يتبقى في تصوير فيلم "الفاجومي" ستة أيام فقط، وهو من بطولة الصاوي وجيهان فاضل وفرح يوسف وإخراج وتأليف عصام الشماع، وهو عن قصة حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe