السبت، 9 أبريل 2011

عادل إمام غاضب بسبب "الضربة الجوية"



أعرب الفنان عادل إمام عن استيائه البالغ بسبب ما نشر مؤخراً في العديد من الصحف والمواقع بأنه قرر تأجيل تصوير مسلسل فرقة "ناجي عطا الله" لتصوير فيلم "الضربة الجوية" عرفاناً وتقديراً منه بدور الرئيس السابق محمد حسني مبارك.
ونقلت مجلة أخبار النجوم في عددها الصادر يوم 7 ابريل عن إمام قوله: "هذا الكلام فارغ ولا أساس له من الصحة ولا يجوز أبدا نشر أخبار كهذه، في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد".
وقال "الزعيم" ان العمل يجري على قدم وساق للإنتهاء من المسلسل الجديد حتى يتسنى له اللحاق بالسباق الرمضاني خاصة وانه تم تسويقه إلى العديد من المحطات الفضائية?.?
وكانت عدة تقارير قد أكدت في الآونة الأخيرة أن عادل إمام حصل على موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة؛ لتصوير فيلم "الضربة الجوية" في أحد المطارات الحربية، في حين ذهبت بعض هذه التقارير الى أبعد من ذلك بتأكيدها أنه قام بالفعل بتصوير عدد من المشاهد الداخلية بأحد الاستديوهات.
واضافت التقارير أن الفيلم من تأليف يوسف معاطي وإخراج شريف عرفة وتدور أحداثه في الفترة ما بين 1950 إلى 1981، أي منذ تخرج الرئيس مبارك في الكلية الجوية حتى خطابه في مجلس الشعب بعد توليه الرئاسة، مرورا بتعيينه في مارس 1950 بمطار العريش ثم نقله لمطار حلوان للتدريب على المقاتلات، ومنه لكلية الطيران في 1953 ليعمل مدرسا بها وترقيته ليكون مساعد أركان حرب الكلية.
وظهرت حقيقة الأمور بوضوح عندما أعلنت إحدى الصحف الأسبوعية إن الخبر الذي نشر في أول أيام إبريل ما هو إلا كذبة إبريل الفنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe