الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

رامي عياش يستعد لطرح ألبومه الجديد ويؤجل تجربة التمثيل




أكد الفنان رامي عياش أنه يعمل حاليا لاختيار باقي أغنيات ألبومه الجديد الذي قرر مع الشركة منتجة ألبوماته الجديدة طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.
وأشار إلى أن الألبوم سيضم عددا من الأغنيات باللهجة المصرية واللبنانية، ويضم إليه دويتو "الناس الرايقة" الذي جمعه بالفنان أحمد عدوية بعد النجاح الرهيب الذي حققته الاغنية.
وأوضح المطرب اللبناني  أن الألبوم سيضم كذلك "دويتو" غنائيا مع المطرب الكندي الشهير "بيللي" لأغنية تحمل اسم "حبيبي".
وأكد عياش أنه قرر تأجيل خوض تجربة التمثيل في السينما المصرية على رغم توقيعه عقدا مع الشركة العربية بسبب عدم وجود الموضوع الجيد الذي يُعرّف الجمهور المصري عليه كممثل مشيرا الي أنه ليس ببعيد عن السينما المصرية، إذ يشارك في موسم عيد الفطر المقبل بأغنية ضمن أحداث فيلم "الراجل الغامض بسلامته"، الذي يقوم ببطولته هاني رمزي ونيللي كريم، عن قصة للكاتب بلاد فضل، وإخراج الدكتور محسن أحمد.
وكان رامي عياش قد شارك في إحياء خيمة مشمشية الرمضانية، والتي حضرها لفيف من الشخصيات العامة ومحبي رامي عياش، وحيث تم تصميم مسرح أعلى حمام السباحة  داخل الخيمة بفندق "فيرمونت" مزود بالعديد من تراسات الاضاءة  و3 شاشات "LED SCREEN" على حمام السباحة وقد اتخذت الخيمة شكل الطراز المغربي كديكور لها. 
رامي حصل مؤخرًا من عدد كبير من المهرجانات المصرية والعربية على جائزة أفضل دويتو غنائي لأغنية "الناس الرايقة"، الذي شاركه في غنائه الفنان الشعبي أحمد عدوية، وحققت نجاحا كبيرا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe