الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

سميرة سعيد فرحانة بنجاح تجربة الأدعية الدينية



عبرت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، عن فرحتها الشديدة بتجربتها الجديدة، الخاصة بتقديم أدعية دينية وهي "من ترابك"، "ولهتنى الدنيا"، و "يا رب أنا جيت لك"، و"يا خالق الأبدان".
وأكدت سميرة سعيد أنها منذ فترة طويلة تتمنى أن تقدم هذا النوع من الغناء الذي يعد هدفا ينشده كل مطرب في الفترة الحالية، ومما ساعد على رواجه اهتمام شركات الانتاج به،  كذلك الانتشار الواسع والإقبال الشديد من الجمهور عليه بسبب زيادة النزعة الدينية، مشيدة بتجربة الفنان سامي يوسف التي أحدثت نقلة فنية في الأغنية الدينية.
سميرة أكدت أيضًا أنها لن تتردد على الإطلاق في حال وفقت في العثور على أغاني متميزة في أن تطرح ألبومًا دينية كاملا، مشيدة بفريق العمل الذي شاركها وهما الشاعر الشاب أسامة محرز، والملحن الشاب هيثم نبيل، نافية أن تكون قد غامرت بالتعاون مع اسماء لا تزال في بداية مشوارها الفني لانها كما اعتادت في مشوارها الغنائي الا تنظر الي الاسماء بقدر اهتمامها بالابداع والعمل الفني المتميز.
وتقول كلمات دعاء من ترابك  "يالله من ترابك أنا اتخلقت مكتوب اسمى ودينى، من آياتك عشت بدعى يارب ثبتنى احمينى، كل ما أخاف أنا من عذابك، قلبى يقرأ صورة فى كتابك ترشدنى تهدينى"، والثانى "لهتنى الدنيا" لهتنى الدنيا وخدتنى، شيطانها كان مكتفنى، وتاهت روحي فى الأوهام، ولا غير حالي يشغلنى، لحد ما يوم ضاقت بيا، ولقيت قلبى سجد بيا، نديت بدموعي يارحمن، ندمت بكل ما فيا، يارب امنعنى أنى أعصيك، عيشنى علشان أرضيك، ندمت بقلبى بدعيلك وأنا طمعانة فى رضاك ".
من ناحية اخري طرحت سميرة سعيد أغنيتها الخليجية بعنوان "خلوة" والتي لاقت انتشارا واسعا بعد عرضها عبر جروب "عشاق سميرة سعيد علي الفيس بوك وكذلك عبر راديو الديفا "عشاق الاسطورة " حيث اكد محبو سميرة سعيد ان الاغنية جاءت متميزة ومختلفة تضيف الي رصيد سميرة الغنائي وتؤكد قدرتها الفائقة في اختيار اعمالها الفنية.. وقد قامت رابطة سميرة سعيد علي الانترنت ومحبيها بحملة دعاية واسعة النطاق للترويج للاغنية الجديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe