السبت، 25 سبتمبر 2010

دينا فؤاد: باحاول اعالج كريم عبدالعزيز


للوهلة الأولي تشعر وكأنها طفلة كبيرة ممتلئة بالحماس والطموح وحب العمل.. إضافة الي رقتها وجمالها اللذين يؤهلانها لتقمص الشخصيات المختلفة.. إنها الفنانة دينا فؤاد التي لعبت أولي بطولاتها السينمائية أمام حمادة هلال في فيلم "حلم العمر".. واستخرجت شهادة ميلادها مع نورالشريف في مسلسل "الدالي".. دينا شغلت الناس من خلال شخصية "رشا" في مسلسل العار.. وتصور حالياً فيلم "فاصل ونواصل" أمام النجم كريم عبدالعزيز.
* كيف جاء ترشيحك لفيلم "فاصل ونواصل" مع النجم كريم عبدالعزيز؟
** من قبل المنتج هشام عبدالخالق الذي قدمني للفنان كريم عبدالعزيز والمخرج أحمد نادر جلال ووافقا علي أدائي للدور النسائي في العمل وأتمني ان أكون عند حسن ظنهم جميعاً.
* وما طبيعة دورك في الفيلم؟
** أجسد شخصية طبيبة نفسية تعالج بطل الفيلم النجم كريم عبدالعزيز وتتعاطف مع حالته وتساعده إنسانياً.
* هل تتطور العلاقة بينكما الي حب؟
** أبداً.. إنما هي علاقة إنسانية بحتة بين طبيبة ومريض وأعتقد انه دور جديد ومختلف علي السينما المصرية.
* يقدمك صناع الفيلم ونجومه علي انك وجه جديد برغم انك كنت بطلة في فيلم "حلم العمر" الي جانب ظهورك عدة مرات بالمسلسلات.. فما وقع ذلك عليك؟
** برغم تقديمي لبطولة عمل سينمائي مع أحد أهم مخرجي السينما في الفترة الحالية وائل إحسان.. إلا أنني اعترف بأنني مازلت وجهاً جديداً وفي بداية طريقي الفني.. وكونهم يقدمونني بذلك فهو الأمر الطبيعي وأؤكد ان ذلك لم يغضبني مطلقاً.
* وماذا عن مشاركتك في مسلسلات رمضان؟
** شاركت في عملين هما "العار" مع مصطفي شعبان وأحمد رزق ونخبة من النجوم.. إضافة الي مشاركتي مع النجم نورالشريف في الجزء الثالث من "الدالي" الذي من المنتظر أن يعرض قريبا .
* وماذا عن دورك في كل منهما؟
** في مسلسل "العار" جسدت شخصية "رشا" وهي فتاة شعبية محملة بكثير من الصفات السيئة ابرزها الجشع والطمع وهي شخصية جديدة علي تركيبة العمل وغير موجودة في الفيلم.. أما مسلسل "الدالي" فدوري فيه تواصل مع ما شاهدتموه في الجزءين السابقين.. حيث أبدو في الجزء الثالث وقد خرجت من مرحلة المرض النفسي وهناك مفاجآت لا أحب ان احرقها علي المشاهد.
* وماذا عن رد فعل الجمهور حول مسلسل "العار"؟
** سعيدة جداً بردود أفعال الجمهور حول شخصية "رشا" ووصف الكثيرين بأنها مفاجأة.. وبرغم كثرة عدد المسلسلات هذا العام إلا أن "العار" كان في مقدمة الأعمال التي حظيت بنسب مشاهدة عالية.. خاصة وان المسلسل عرض علي 10 قنوات فضائية.
* وهل أغضبك عدم عرض "الدالي" في موسم رمضان؟
** رب ضارة نافعة.. وسيعرض العمل في الفترة المقبلة ويحقق النجاح المرجو وأكثر.
* ألم تخافي من إصابة الجمهور بالملل من تكرار المسلسل في جزء ثالث؟
** الفيصل بيننا عرض المسلسل وحكم الجمهور.
* يتردد انك ستلعبين البطولة علي مسرح الدولة فما حقيقة ذلك؟
** بالفعل معروض عليّ بعض الأعمال المسرحية ولكني أجلت الموافقة علي أحدها نظراً لانشغالي في تصوير المسلسلات التليفزيونية في الفترة الماضية ولارتباطي بتصوير فيلم "فاصل ونواصل" حالياً.. وبعد انتهائي من تصور الفيلم سأفكر في هذا الأمر.
* وأين أنت من البرامج التليفزيونية خاصة وان بدايتك كانت مذيعة؟
** نفسي في فكرة جيدة وجديدة عندما أجدها سأبدأ في تنفيذها علي الفور.. اضافة الي انني كنت مشغوله جدا في تصوير الدالي والعار وهو ما منعني من التفكير في أي شيء آخر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe