السبت، 25 سبتمبر 2010

يونايتد موشن بيكتشرز تقيم عرضًا خاصًا لـ "وول ستريت": المال لا ينام






يبدأ الأربعاء القادم الموافق 29 سبتمبر عرض الجزء الثاني من فيلم المخرج أوليفر ستون "وول ستريت 2: المال لا ينام " Wall Street: Money Never Sleepsفي السينمات المصرية، تزامنًا مع عرضه في كثير من الدول حول العالم.
الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
هذا وستقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضًا خاصًا للفيلم من إعداد وتنظيم شركة ماد سوليوشنز، وذلك يوم الثلاثاء 28 سبتمبر - أيلول. العرض مخصص للصحفيين والنقاد والعاملين في المجال السينمائي، بالإضافة إلى مجموعة من الفائزين في مسابقة الفيلم التي أطلقتها الشركة على موقعها الرسمي وأعلنت عنها على الصفحة الخاصة بها على الفيس بوك. حيث سيفوز عدد من المتسابقين بدعوتين مجانيتين لحضور العرض الخاص، وآخرون بجوائز حصرية عديدة وقيمة مطبوع عليها لوجو الفيلم.

كما ستقوم عدد من القنوات الفضائية بتغطية العرض الخاص للفيلم، وإجراء حوارات مع النقاد الحاضرين، ومعرفة رأي الجمهور في الفيلم.

فيلم "وول ستريت 2: المال لا ينام" هو الجزء الثاني من الفيلم الذي أنتج قبل 23 عامًا وحاز عنه الممثل الكبير مايكل دوجلاس جائزة الأوسكار.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو الذي أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية في السجن. والآن يجد جيكو نفسه خارج عالم المال الذي سيطر عليه يوماً ما، وحكمه بقبضة من حديد. ومن ناحية أخرى، وفي خلال مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب. حيث يرى جاكوب فيه شخصية الأب، ويبدأ جاكوب في سلوك الطريق الصعب الذي يسلكه جيكو.

فيلم وول ستريت 2 يعود لبطولته النجم مايكل دوجلاس الذي سيلعب في الجزء الثاني دوره السابق كسمسار البورصة جوردون جيكو.. يشاركه في البطولة كل من شايا لابوف وجوش برولين والنجمة الإنجليزية التي ترشحت لجائزة الأوسكار كاري موليجان. أما النجم شارلي شين بطل الجزء الأول فلا يشارك ضمن أحداث الجزء الجديد.

افتتاح الفيلم العالمي الأول حظي به في مهرجان كان في دورته الثالثة والستين، وتم عرضه خارج المسابقة الرسمية للمهرجان. وقد علق المخرج أوليفر ستون عن مشاركة فيلمه ضمن فعاليات أهم مهرجان سينمائي في العالم قائلاً: "من الجيد أن نحظى بالشرف ونحصل على ذلك المنبر، وسعداء بالحصول على هذه الفرصة."

وصلت تكلفة الفيلم إلى أكثر من 70 مليون دولار، وتم تصويره في جزيرة منهاتن وتحديدًا في شارع رقم 61 الغربي في البناية 161، وهو موقع وول ستريت الحقيقي!
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe