السبت، 25 سبتمبر 2010

اضراب أحمد عز عن الزواج فى " 365" يوم سعادة



بدأ الفنان الشاب أحمد عز تصوير اول مشاهد فيلمه الجديد 365‏ يوم سعادة، في احضان الاهرامات، وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم‏،‏ شادي خلف‏،‏ صلاح عبدالله‏،‏ لطفي لبيب‏،‏ يوسف داوود والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية‏، الفيلم من تاليف الكاتب يوسف معاطي واخراج سعيد الماروق في اول اعماله السينمائية .
وتدور احداث فيلم‏365‏ يوم سعادة في اطار رومانسي كوميدي حول شاب يدعي هادي لديه العديد من العلاقات النسائية و مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات، كما ذكرت صحيفة الاهرام.
وقد اكد أحمد عز على ان المشهد الذي يقوم بتصويره في أحضان الأهرامات هو مشهد وداع وليس مشهدا رومانسيا كما سيتخيل البعض‏، ورغم الاجواء الرومانسية التي تتطلب كما كبيرا من الإضاءة والتجهيزات الخاصة‏،الا انه قال‏:‏ شخصية هادي التي ألعبها فى الفيلم، ذو تركيبة خاصة فعندما ينهي علاقة غرامية مع صديقة له لا ينهيها نهاية حزينة وانما يحرص علي ان ينهي قصص غرامه بالرضا‏،‏ ولامانع من تقديم هدية لمن انهي معها علاقتة .
واضاف عز في هذا المشهد يودع هادي حبيبته ويمنحها عقدا ماسيا وتقوم باداء شخصية الحبيبة الفنانة لاميتا فرنجية‏‏ وقال منتج الفيلم رجل الاعمال اللبناني محمد ياسين ان فيلم‏365‏ يوم سعادة سيظهر احمد عز في شكل جديد ومختلف عن افلامه السابقة‏;‏ لان فكرة الفيلم جديدة شكلا ومضمونا‏، واضاف ان تكلفة الفيلم تبلغ 18 مليون جنية.
وعبر المخرج سعيد الماروق عن فرحتة الشديدة ببدء تصوير اول افلامه السينمائية التي طالما انتظرها وقال‏:‏ ان فرحتي اليوم مضاعفه لان هذا اول افلامي اضافة الي ان انطلاقتي ستكون من القاهرة والحمد لله ما
كنت احلم بهذا وتحقق ما حلمت به .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe