الاثنين، 27 سبتمبر 2010

أحمد عز: قررت أن أغير جلدى بعمل رومانسى جديد


بدأ الفنان أحمد عز تصوير فيلمه الجديد «٣٦٥ يوم حب» للكاتب يوسف معاطى ليبتعد به عن ادوار الأكشن، وذلك بتقديم فكرة رومانسية كوميدية غنائية مع مخرج الكليبات اللبنانى الشهير سعيد الماروق الذى يخوض أولى تجاربه السينمائية.
وقال عز ان هذا الفيلم سيغير جلدى كممثل حتى اذا تطلب ذلك بعض المغامرة من خلال تقديم قصة حب بسيطة وحالمة وهو أمر أهملناه كثيراً فى أعمالنا، وحتى إذا تعرضنا له نمر عليه بسطحية ، لذلك وجدت أن التعمق فى قصة رومانسية مغامرة تستحق أن أخوضها، وقد كتب يوسف معاطى الفيلم بطريقة شديدة التميز والرقى وخفة الظل ، "بحسب صحيفة المصرى اليوم الاحد"
وعبر عز عن سعادته وفخره بالعمل مع يوسف معاطى ، مشيرا الى انه من أهم المؤلفين فى مصر وتعامل مع كبار النجوم، وصنع معهم نجاحا كبيرا فى تاريخ السينما.
نفى عز وجود خلافات بين معاطى والمونتير ماجد مجدى بسبب اتهام الأخير له بالاستيلاء على فكرة الفيلم موضحا ان كتابة اسم ماجد على الفيلم كفكرة يوفيه حقه المعنوى والأدبى ، وانه لم يقصد الإضرار بالفيلم.
وقال عزان دنيا سمير غانم هى الاختيار الأنسب لشخصية البطلة فى فيلم «٣٦٥ يوم حب» ، وأحب التعاون معها لأنها أثبتت أنها ممثلة قوية جدا وتجيد كل الأدوار ، ويشاركه البطوله ايضا صلاح عبدالله ومى كساب ، ومن المقرر عرض الفيلم فى اجازة نصف العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe