الاثنين، 27 سبتمبر 2010

أشهرهن علا غانم ورانيا يوسف .. نجوم يتبرأون من أعمالهم الرمضانية




لم يمر موسم فني إلا ونجد عدد  من النجوم يتبرأون من أعمالهم براءه الذئب من دم أبن يعقوب، فالبعض منهم يلجأ لهذا التصريح خوفاً من أن تزداد موجة الانتقادات حوله في العمل الذي قدمه والبعض الأخر يلجأ لهذه الحيلة الذكية عندما يشعر أن حقه مهضوم وسط المشاركين معه في العمل .

ولعل أبرز من تبرأ من أعمالهم  في الموسم الرمضاني  كانت الفنانة علا غانم التي تبرأت من دورها في مسلسل "بابا نور " الذي شاركت فيه الفنان حسين فهمي، وقالت أن المستوي الذي ظهر به المسلسل كان سيئ جداً، وأنها كانت تتوقع الفشل للعمل منذ بداية تصويره ؛ لأن الجو العام المسيطر على الفريق ملي بالمشاكل والأزمات ومن الطبيعي أن يكون الفشل حليفه ويخرج بهذا المستوى.

واشارت أنها كانت متحمسة للعمل في بداية التصوير ولكنها فوجئت بكم المشاكل إضافة إلى حذف عدد من مشاهدها دون وجه حق، ورغم ذلك حاولت أن تتماسك وتتخطى هذه الأزمات حتى تنتهي من التصوير .

واضافت علا أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه دوها في مسلسل "الحارة " حيث ظهرت في شخصية سيدة تزوجت رجل يكبرها في السن طمعا في ماله ، وكذلك سعيدة بدورها في مسلسل " العار " وتعتبره تغيير جلد لأدوارها.

وكانت علا غانم تظهر في" بابا نور " شخصية توأم  الأولى فتاة  شعبية تعيش  بالإسكندرية وتدعي روح والثانية تدعي لولا تعمل سكرتيرة لدي حسين فهمي .

وهناك الفنانة رانيا يوسف التي تبرأت هي الأخري من مسلسل "مذكرات سيئة السمعة " وقالت أنها ليست راضية عن الشكل الذي ظهرت به في العمل ؛ ليس عيبا في الدور نفسه ولكن في ظروف المسلسل ككل حيث كان المخرج  خالد جلال يقوم يحذف مشاهدها لصالح نجمتي العمل لوسي وسوزان نجم الدين ، .
وأكدت رانيا انها تعتبر هذا العمل خارج حساباتها وتكتفي بمسلسل "الحارة " الذي قدمت فيه السيدة تدعي سناء تسكن في  الحارة وتعاني من قسوة شقيقها وسرقة ميراثها ويضطرها فقرها لبيع المناديل في الشوراع، وكذلك سعيدة بمسلسل " أهل كايرو " الذي يعد أولى بطولاتها الدرامية وقدمت خلاله دور عمرها مع الفنان خالد الصاوي .

ولم يكن تبرأ النجوم مقتصرا فقط على الفنانات ولكن أنضم اليهما الفنان طارق لطفي الذي تبرأ هو الأخر من مسلسل "بفعل فاعل " الذي شارك فيه الفنانة تيسير فهمي وقال : تعرضت في هذا المسلسل لخدعة كبري من جهة الانتاج ولكن اكرر ما حدث مرة أخري لأن العمل معهم تجربة مريرة وأعتبره مهانة.

وأشار : أنا لم اشاهد المسلسل لأني أكرهه وأعتبر نفسي لم أقدمه اصلا، فقد حذفوا العديد من مشاهدي وشوهوا العمل لصالح نجمته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe